اتهام سيرين عبد النور بالتعالي بعد ردها على معجبة انتقدت مسلسل دانتيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
اتهام سيرين عبد النور بالتعالي بعد ردها على معجبة انتقدت مسلسل دانتيل
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تحرج معجبا أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة بمسلسل دانتيل
ابنة شقيقة سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمالها...الشبه بينهما مذهل!
دموع محمود نصر ورومانسية سيرين عبد النور بمسلسل "دانتيل" حديث الجمهور

تعرضت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لانتقادات حادة وصلت لحد اتهامها بالتعالي بعد طريقتها في الرد على معجبة انتقدت مسلسل "دانتيل"، حيث اعتبر الجمهور أنها أحرجت الفتاة التي كانت تعبر عن رأيها بموضوعية وليس نكاية في بطلة العمل.

اتهام سيرين عبد النور بالتعالي بعد ردها على معجبة انتقدت مسلسل دانتيل

بدأ الأمر عندما كتبت شابة رأيها على مقطع فيديو مقتطع من المسلسل، حيث قالت: "بالمجمل العمل ضعيف وركيك والحوارات سيئة ومملة ما بدنا نضل نرقع بلكي بالمستقبل هالنجوم الي منحبهم يفكروا قبل ما يوافقوا على أي نص"، لتفاجئها النجمة سيرين عبد النور بالرد عليها بقولها: "ما تحضري"، قاصدة بوضوح إحراجها، غير أن الفتاة عادت للرد من جديد بقولها: "لا بدي أحضروا وبدي انتقد كمان ع كيفي وما بدك تعرفي رأيي فيك تعملي بلوك أو ما تقرئي كل كلمة منحكيها لما ينهز بدنك".

اتهام سيرين عبد النور بالتعالي بعد ردها على معجبة انتقدت مسلسل دانتيل

الجمهور تضامن مع الفتاة التي لم تعبر عن رأيها بشكل مسيء بل حرصت على الحيادية والموضوعية، واتهموا الفنانة اللبنانية بتعمد إحراجها بتعليقها اللاذع.

وكانت النجمة اللبنانية قد أثارت الجدل منذ أيام بردها على متابع أهانها بتعليق يخص مشهداً في مسلسل "دانتيل"، وذلك بعد تداول مقطع فيديو من إحدى حلقات العمل متضمناً مشهد القبلة العاطفية بين يوسف "محمود نصر" و ميرنا "سيرين عبد النور"، حيث قام أحد المتابعين بالتعليق بطريقة ساخرة ومهينة بقوله: "زوجها وضعه محيرني"، مستفهماً عن امتناع زوجها عن معارضة أدائها للمشاهد العاطفية في أعمالها الفنية، لترد هي على الفور بقولها: "زوجي بيعرف إنو تمثيل ومش حقيقة. يا ريت تعرفوا إنتو كمان".

تفاصيل مسلسل دانتيل

وتجسد سيرين عبد النور شخصية ميرنا، وهي مصممة أزياء تحاول أن تظل قوية في مواجهة الصعاب التي تواجهها وأن تسعى للتمسك بحبها حتى النهاية، بينما شخصية يوسف التي يجسدها محمود نصر تعاني من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره والمضي قدماً نحو مواجهة ماضيه.

أين تشاهد مسلسل دانتيل؟

يتم عرض مسلسل "دانتيل" حصرياً على منصة "شاهد VIP" من الأحد إلى الخميس على مدار 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة العمل سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.