سيرين عبد النور تشعل الأجواء برقصة عفوية في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
رقص ومرح في عيد ميلاد سيرين عبد النور وقبلاتها لزوجها تشعل انستقرام
سيرين عبد النور بالأصفر في عيد ميلادها الـ 44
أسما شريف منير تشعل الأجواء برقصها العفوي مع والدها على أنغام الطبول

شاركت سيرين عبد النور، متابعيها بمقطع مصور من احتفالها بعيد ميلادها. ظهرت سيرين في المقطع وهي ترقص على أغنيتها لو بص في عيني.. وإليك في هذه الحلقة تفاصيل فيديو سيرين عبد النور الذي تصدرت به حديث منصات التواصل الاجتماعي.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها

وكانت سيرين عبد النور مرتدية فستاناً كلاسيكياً أنيقاً من اللون الأسود، كشف أناقتها وحفاظها على وزنها ليكون مثالياً كعادتها.

أما تسريحة الشعر فكانت ذيل حصان بسيط. واختارت مكياج هادئ يناسب اللوك الذي اختارته. تداول مقطع احتقال سيرين بعيد ميلادها عبر منصات السوشيال ميديا.

وحرص الكثير من متابعيها على تهنئتها بعيد ميلادها وتمنوا لها حياة سعيدة وهادئة مع أسرتها.

سيرين عبد النور تحب اسمها وكشفت أنه أصول هذا الاسم فرنسية وتعني الساحرات الصغار الذين يعيشون بالأشجار. أما اسم الدلع الخاص باسمها فهو سيسو. تجرأت سيرين وتحدثت عن عمرها ووزنها في إحدى اللقاءات. وقالت إنها من مواليد فبراير 1977.

أما عن رشاقتها فأكدت سيرين أنها تحافظ على وزنها ولا يتخطى 55 كيلو جرام. خاصة وأن عملها منذ البداية عارضة أزياء وتعتمد فيها بشكل أساسي على رشاقتها. حيث بدأت سيرين تقديم عروض الأزياء عام 1990.

وشاركت في عروض لمعظم مصممي الأزياء مثل زهير مراد وميراي داغر. سيرين عبد النور متعددة المواهب، فمنذ بدايتها الفنية وهي تقدم أغاني حققت لها شهرة كبيرة. ثم لفتت أنظار المنتجين وشاركت في العديد من الأعمال التي كشفت عن قدراتها في التمثيل.

وكانت بداية أعمالها في السينما المصرية مسلسل مبروك أبو العلمين حمودة. أما في الدراما التلفزيونية فقدمت مسلسلات تعاونت فيها مع كبار النجوم أبرزها سارة والأدهم وروبي وسيرة حب والديفا و24 قيراط وقناديل العشاق.

سيرين عبد النور تحتفل مع عائلتها

سيرين عبد النور متزوجة من فريد رحمي منذ 14 عام تقريبا. وأنجبت منه بنت وولد. وتحرص بين حين وآخر أن تشارك متابعيها صور تجمعها بأبنائها. تحب سيرين الطهي وتحضير وصفات مميزة لأسرتها. وتشارك متابعيها بالكثير من الوجبات التي تقوم بتحضيرها عبر إنستجرام. ومؤخرا أصبحت تكشف عن مواهب ابنتها في أيضا في تحضير أطباق عالمية.
وتختلف طريقة احتفال سيرين عبد النور بعيد ميلادها هذا العام عن السابق، ففي العام الماضي صورت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حملة دعائية لصالح دار أزياء فالنتينو Valentino  لمجموعة صيف وربيع 2021.

ظهرت سيرين وهي ترتدي فستانا من الشيفون باللون الأصفر بطبعات لورود بيضاء أنيقة، كما أمسكت في يديها حقيبة Studded بيضاء صغيرة الحجم، وحذاء باللون الأصفر، والتقطت الصور على شاطئ البحر.

وشهدت جلسة التصوير تفاعل من قبل متابعي الفنانة على التواصل الاجتماعي ، حيث حصدت جلسة التصوير الجديد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، حيث قال أحد المتابعين: "أجمل سيرين بالعالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي"، وكما قال آخر تعليقاً على الصور "سيرين تستحق تكون ملكة جمال العرب بلا منازع"، وتعليق آخر "الفستان كتير حلو".