أول ظهور لنجل اللبنانية سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أول ظهور لنجل اللبنانية سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلاده

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنها كريستيانو في أجواء احتفالية تميزت بالطفولية والبساطة وحضر الاحتفال عدداً من أفراد العائلة والأصدقاء.

ابن سيرين عبد النور

وظهر نجل سيرين عبد النور، بعدما أعمل خمسة أعوام في الاحتفال بعيد ميلاده مرتديا ملابس سبايدرمان وكانت كعكة عيد الميلاد على نفس الشكل.

ونشرت الفنانة مقطع فيديو أثناء إطفاء كريستيانو الشمع ولفت الأنظار بحركاته الطفولية والعفوية أثناء طفي الشموع وتقطيع قالب الكيك مما جعل المتابعين يتفاعلون مع الفيديو وامتدحوا خفة ظل الطفل.

أول ظهور لنجل اللبنانية سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلاده

وظهرت الفنانة اللبنانية في مقطع الفيديو وهي تحمل نجلها وتحتضنه بكل دلع بعد أن تفاجأت بحركاته اللطيفة.

ونشرت سيرين عبد النور مقطع الفيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "العمر كله يا قلبي، الله يحمي ولادنا ويعطيهن أياماً حلوة يا رب".

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد ميلادها في الشهر الماضي في 21 فبراير خارج لبنان حيث احتفلت به في مدينة ميلانو حينما كانت تقضي إجازتها مع زوجها وأسرتها، ونشرت على حسابها بإنستغرام مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري وهي تتمشى في شوارع ميلان، وفي صور أخرى ظهرت سيرين وهي تحتفل بعيد ميلادها حيث ظهرت بأحد المطاعم وأمامها قطعة من الكيك وعليها شمعة.

وعايدها الكثير من المشاهير والفنانين بهذه المناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم الفنانة داليدا خليل والتي كتبت لها على تويتر قائلة: "كل سنة وإنتِ بخير ، بتمنالك الأمان والصحة والسلام الداخلي لتضلي نجمة تضوي كل العمر، عقبال ال١٠٠"، أما نادين الراسي كتبت : "يعاد عليكِ يا قمري وتضلّك تشعّي محبَة يا أحَنّ وأطيب وأجمل قلب ووجّ كمان شفتوا بحياتي يا أختي أيد بأيد".

جدير بالذكر، أن الفنانة سيرين عبد النور مواليد 21 فبراير عام 1977 وتزوجت في العاشر من يوليو عام 2011 ورزقت بطفلتها الأولى تاليا في 2011 وفي عام 2018 رزقت بطفلها الثاني كريستيانو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار