شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام يصورون في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام يصورون في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
طرح البوستر الرسمي لفيلم "ديدو" لكريم فهمي وهذا موعد عرضه
روبرت دي نيرو في بطولة فيلم عن فورمولا1 قريباً
أبرز الأفلام المنتظرة لعام 2021

فريق عمل فيلم pathan الذي يقوم ببطولته “شاروخان” ، أعلن أن تصوير الفيلم بدأ في شهر نوفمبر و سينتهي في شهر يونيو القادم و سوف يتم عرضه في شهر أغسطس 2021، لأنه سوف يتم تصويره في بلدان مختلفة علي مدار ٨ أشهر.

شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام يستعدون للمباشرة بتصوير مشاهدهم في فيلم "pathan" في منطقة الشرق الأوسط قريبًا، ويبدو أن الخيار سيقع على الإمارات.

الفيلم بطولة الكينج شاروخان، و النجمة ديبيكا بادكون، وجون ابراهام، ومن اخراج سيدهارث اناند، وانتاج شركة ياش راج "YRF".

حيث سيستغرق تصوير مشاهد سلمان خان حوالي 10 أيام وسيكون المشهد مدته 15-20 دقيقه بينه وبين شاروخان وجون ابراهام.

ويذكر أن فيلم باثان سيكون من نوع "أكشن ماسالا", ويقوم صانعو فيلم "pathan" حاليًا باستكشاف المواقع التي تخدم الفيلم للمباشرة بالتصوير مع الممثلين الرئيسيين.

وكان قد صور كل من ديبيكا وشاروخان مشاهدهما العاطفية في استوديو بمومباي.
الهندية الجميلة ديبيكا بادكون وجهاً اعلانياً لعلامة مجوهرات Tanishq

ومن المقرّر أن يتم تصوير مشاهد المطاردات مع شاروخان وجون في أبو ظبي، حيث زار فريق العمل مواقع شهيرة هناك، وبمجرد الانتهاء من تحديد المواقع ، سيقوم الفريق بعمل الترتيبات اللازمة للتصوير.

شاروخان والعمل الجديد

السنوات الأخيرة شهدت فشل أفلام شاروخانَ مما جعله يتوقف عن المشاركة لأعوام حتى يتأنى باختياراته بشكل أكبر حفاظا علي مكانته العالمية و اسمه، حتى انه كان وافق علي فيلم عن قصة حياة رائد الفضاء الهندي، راكيش شارما لأن أخر أفلامه التي فشلت كان رائد فضاء و لم يريد تكرار الدور و انتقل الدور الي النجم الراحل سوشانت راجبوت الا انه توفى قبل الإنتهاء من العمل.

صحيفة الرؤية | تبرعت إحدى المنظمات الخيرية التي يمتلكها الممثل الهندي  شاروخان قامت، اليوم الأحد، ب500 جرعة من عقار ريمديسيفير لعلاج المصابين  بفيروس كورونا، حسب صحيفة تايمز أوف إنديا.. وأضاف المصدر بأن

مخطط شاروخان لم يكن فقط العمل بفيلم pathan ، بل قال انه يعود بقوة و بعد إنتهاء الفيلم هناك تعاون اخر، مع المخرج راج هيراني كومار و يرجح انه سوف يكون فيلم درامي كوميدي او المخرج “أتلي”، وسيشهد العام القادم عودة قوية لشاروخان كما المعتاد.