ديبيكا بادوكون ستكشف عن كأس العالم 2022 في المباراة النهائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
ديبيكا بادوكون ستكشف عن كأس العالم 2022 في المباراة النهائية

ستقوم الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون بالكشف عن كأس العالم للعام 2022، في خطوة شرفية تضاف إلى تاريخها الفني، حيث ستتوجه إلى قطر خلال الأيام المقبلة للمشاركة في فعاليات المونديال، قبل أن تقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر الجاري.

ديبيكا بادوكون تكشف الستار عن كأس العالم

وأكدت تقارير هندية أن ديبيكا بادوكون ستشارك في مونديال كأس العالم بالكشف عن الكأس نفسه خلال المباراة النهائية المقرر إقامتها على ملعب لوسيل الأيقوني والذي يتسع لنحو 88 ألف مشاهد.

وذكرت قناة India Today عبر حسابها الموثق على إنستغرام قبل ساعات الأمر وكتبت: "ستقام نهائيات كأس العالم FIFA في وقت لاحق من هذا الشهر. ستنطلق ديبيكا قريبا إلى قطر لتكون جزءا من الحدث العالمي. وستكشف الممثلة الهندية عن كأس العالم FIFA خلال النهائيات بحضور ملعب ممتلئ".

ديبيكا بادوكون ستكشف عن كأس العالم 2022 في المباراة النهائية

وتعتبر الممثلة الهندية البالغة من العمر 36 عاماً،  أول فنانة تحصل على مثل هذا التكريم في الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم.

وكانت الفنانة والراقصة الهندية نورا فتحي قد افتتحت فعاليات كأس العالم، برقصها وغنائها واستعراضها على المسرح خلال الأسبوعين الماضيين.

من ناحية أخرى تنتظر ديبيكا بادوكون الظهور على الشاشة مع النجم الهندي شاروخان وجون أبراهام في فيلم Pathaan، والذي من المقرر عرضه في 25 يناير من العام المقبل، كما تنتظر ديبيكا بادوكون ظهورا خاصا مع زوجها النجم رانفير سينغ والنجم الهندي الشهير أميتاب باتشان في الفيلم القادم الذي يجمعهم معا بعنوان سيركوس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار