ابنة هيفاء وهبي تغني "بالبنط العريض" بنفس صوت وحركات والدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
ابنة هيفاء وهبي تغني "بالبنط العريض" بنفس صوت وحركات والدتها
مقالات ذات صلة
رد فعل ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها
ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقدي زلة لسانها أثناء غنائها مع ابنتها
ابنة هيفاء وهبي تنفعل وتهين معجبة تمنت الموت لوالدتها

شاركت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي متابعيها بفيديو عفوي مع ابنتها الصغيرة، وهما يغنيان أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

أطلت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها في فيديو وهما يغنيان ويتمايلان على أغنية "بالبنط العريض"، ولفت الانتباه بقوة أن صوت زينب فياض نسخة طبق الأصل من نبرة صوت والدتها، كما أنها اعتمدت في المقطع على حركات دلال وأنوثة وجدها الكثيرين مشابه لطريقة أمها.


تفاعل الجمهور مع فيديو ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها بقوة، حيث جاءت معظم التعليقات تتحدث عن نبرة الصوت المطابقة لوالدتها، لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ابنة الفنانة اللبنانية تتعمد تقمص شخصية أمها وحركاتها في عدد من المقاطع.


ابنة هيفاء وهبي تنفعل بعد تمني الموت لوالدتها

من ناحية أخرى، انفعلت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على متابعة، كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع.

وقع الأمر، عندما نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".

ابنة هيفاء وهبي تنفعل بعد تمني الموت لوالدتها

وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

رد فعل مؤثر لزينب فياض على تحطم منزل والدتها هيفاء وهبي

وكانت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي فاجأت الجمهور برد فعل عاطفي مؤثر على تحطم منزل والدتها بسبب حادث انفجار مرفأ بيروت، مما جعل متابعيها يندهشون من تصرفها خاصة وأن هناك قطيعة بينها وبين أمها منذ سنوات.

ابنة هيفاء وهبي تدعو لوالديها بعد حادث انفجار بيروت

حيث نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة عبر خاصية "ستوريز انستقرام" دعاء لوالديها بأن يحفظهما الله، وذلك كونهما يعيشان في لبنان.


وكتبت زينب فياض في منشورها: "اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي. يارب أستودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".