ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقدي زلة لسانها أثناء غنائها مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
ابنة هيفاء وهبي ترد على منتقدي زلة لسانها أثناء غنائها مع ابنتها

ردت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي على منتقدي زلة لسانها، وغنائها أغنية "بالبنط العريض" مع ابنتها دانييلا بكلمات خاطئة.

ابنة هيفاء وهبي تعلق على غنائها بكلمات خاطئة

علقت ابنة هيفاء وهبي على منتقدي غنائها أغنية "بالبنط العريض" بكلمات خاطئة، من خلال رسالة نشرتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، قالت فيها: "للمدققين يلي حابين يحفظوا الكلمات عني.. بالنسبة لي ما كنت حافظتها لأن كان تصوير عفوي يعني كنت بقدر أعيد المقطع عادي بكل سهولة بس أنا ما بدي".

ابنة هيفاء وهبي تعلق على غنائها بكلمات خاطئة
وأضافت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في منشورها: "مش ضروري نعلق عكل حرف المهم إن الأغنية أكثر من رائعة وكتير استأنست أنا وبنتي.. بحبكن".


ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

وكانت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها خطفتا الأنظار بظهورهما في فيديو وهما يغنيان ويتمايلان على أغنية "بالبنط العريض"، ولفت الانتباه بقوة أن صوت زينب فياض نسخة طبق الأصل من نبرة صوت والدتها، كما أنها اعتمدت في المقطع على حركات دلال وأنوثة وجدها الكثيرين مشابه لطريقة أمها.

تفاعل الجمهور مع فيديو ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها بقوة، حيث جاءت معظم التعليقات تتحدث عن نبرة الصوت المطابقة لوالدتها، لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ابنة الفنانة اللبنانية تتعمد تقمص شخصية أمها وحركاتها في عدد من المقاطع.

ابنة هيفاء وهبي تنفعل بعد تمني الموت لوالدتها

من ناحية أخرى، انفعلت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على متابعة، كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع.

ابنة هيفاء وهبي تنفعل بعد تمني الموت لوالدتها

وقع الأمر، عندما نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".


وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار