شاهدوا كلمات إيفانكا ترامب التي أحرجتها وأثبتت أنها ليست ذكية كما يبدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018
شاهدوا كلمات إيفانكا ترامب التي عرضتها السخرية وأثبتت أنها ليست ذكية
مقالات ذات صلة
بعد خسارة دونالد منصب رئيس الولايات المتحدة ميلانيا ترامب تقرر الطلاق
بريانكا شوبرا بعد فوز جو بايدن: أحيي كل من صوت له تهانينا لأمريكا
حفيدة جو بايدن تجمعها صداقة مع تيفاني ترامب

تعرضت إيفانكا ترامب لسخرية عارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الحد الذي وصفها به الكثيرون بأنها أثبتت بنفسها أنها ليست ذكية كما يبدو، وذلك بسبب كلماتها الأخيرة.

شاهدي أيضاً: فيديو إيفانكا ترامب توزع الطعام على المتضررين من إعصار فلورنس بأمريكا

وكانت إيفانكا ترامب قد نشرت "قول مأثور" عبر حسابها على تويتر، لكنها نسبته للفيلسوف الإغريقي سقراط، غير أنها أغفلت أنه ليس صاحب تلك المقولة، وأنها نسبتها إليه لأنها فقط لم تقم بالبحث بشكل كافٍ قبل نشرها، مما عرضها للسخرية الشديدة.

وتقول الكلمات التي نشرتها ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته: " يكمن سر التغيير في تركيز كل طاقتك، ليس على محاربة القديم، بل بناء الجديد "، ولكن المغردين ردوا على تغريدتها، بأن هذا الاقتباس لا يعود إلى الفيلسوف سقراط، وإنما إلى الكاتب الأمريكي المعروف دان ميلمان، والذي بدأ حياته كلاعب للجمباز.. وهو يشتهر بكتابه "رحلات سقراط"، وأصبح البعض يلقبه بـ "سقراط" وهو ما جعل الأمر يختلط على سيدة الأعمال الأمريكية الحسناء.

وبعد السخرية الشديدة من منشورها، أدركت إيفانكا ترامب خطأها، لكنها بدلاً من الاعتذار لمتابعيها وتصحيح المعلومة، قامت فقط بحذف المنشور، خاصة بعد أن وصفها الكثيرون بالغبية والجاهلة التي لا تقرأ.