شاهدوا مفاجأة أحمد السقا لزوجته بعد عودتهما التي أربكت الاستوديو!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 07 أكتوبر 2019
شاهدوا مفاجأة أحمد السقا لزوجته بعد عودتهما التي أربكت الاستوديو!
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
هكذا دعمت زوجة أحمد الفيشاوي دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

يواصل الفنان أحمد السقا تأكيده على حبه العميق لزوجته المذيعة مها الصغير، وذلك بعد عودتهما لحياتهما الزوجية ونفيهما مسألة الطلاق نهائياً، ليكون آخر ما فعله هو إشعال الأجواء بمفاجأته لها.

أحمد السقا فاجأ زوجته مها الصغير بزيارة في الاستوديو خلال تصويرها أولى حلقات برنامجها "It’s Showtime"، مما دفع العاملون في المكان إلى التقاط الصور التذكارية معه.

زيارة مفاجئة لأحمد السقا إلى زوجته مها الصغير في الاستوديو
ونشرت المذيعة دينا حويدق زميلة مها الصغير في برنامجها، عدة صور من زيارة أحمد السقا لزوجته لكي يهنئها بتصويرها أولى الحلقات من الموسم الثاني من برنامجها.

أحمد السقا يفاجئ زوجته بزيادة في مقر عملها
وكان أحمد السقا حرص على التأكيد على عودته لزوجته، بعد أن كشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن وقع بينهما الانفصال، وأنه عاش فترة من الاكتئاب كادت أن تمنعه من المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" لولا إصرار المخرج على وجوده في العمل.

مفاجأة أحمد السقا لزوجته بعد عودتهما
وأشعل أحمد السقا مواقع التواصل بصور الرومانسية خلال حضوره حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، حيث حرص على أن يمسك بيد زوجته سواء على السجادة الحمراء أو خلال جلوسهما ومتابعتهما لأجواء الحفل.

مفاجأة أحمد السقا لزوجته تربك الاستوديو
كما بدا على زوجته مها الصغير السعادة الكبيرة، وحرصت من جانبها على تصويره، عندما صعد على خشبة المسرح لكي يقدم الدرع التكريمي لصديقه المقرب الفنان محمد هنيدي.