نصيحة أحمد السقا في الحلقة الخامسة من الاختيار 3

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
نصيحة أحمد السقا في الحلقة الخامسة من الاختيار 3

لا يزال مسلسل الاختيار، متصدرا محركات البحث والترند بالتزامن مع عرض الحلقة الخامسة من الجزء الثالث منه، وفي أحداث الحلقة 5 من الاختيار 3 يلقي الفنان أحمد السقا محاضرة في جهاز أمني رفيع المستوى.

أحمد السقا في الحلقة 5 من الاختيار 3

ظهر النجم أحمد السقا والذي يقدم دور ضابط المخابرات مصطفى خليفة في الحلقة 5 من الاختيار 3، وهو يقدم مخاضرة في جهاز الأمن الحربي.

ودارت المحاضرة حول اختيار الضباط للساتر، أو الشخص الذي يتنكرون في هيئته عندما يريدون النزول إلى الميدان أو الشارع دون كشف هويتهم.

ونصح مصطفى خليفه ضباطه لاختيار الساتر بدقة لأنها مسألة حياة أو موت، وشرع ينصحهم حول كيفية إتقانهم لشخصية الساتر الذي يتنكرون خلفه.

وأضاف مصطفى خليفة أن لكل شخص لزمة عصبية وشكل مميز من الخارج، فبائع الذرة المشوي حذاؤه دائما متسخ ومتهالك من كثرة المشي، بينما ماسح الأحذية  يعتمد على الدق على صندوقه حال عدم وجود زبائن كلزمة عصبية عفوية بسبب التعود.

أحمد السقا في الاختيار 3

ويشارك النجم أحمد السقا للمرة الأولى في مسلسل الاختيار بجزئه الثالث، مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز.

ويظهر خلال أحداث الاختيار 3 كضباط مخابرات في جهات أمنية وحربية رفيعة المستوى: كريم عبد العزيز في دور زكريا يونس وأحمد السقا في دور مصطفى خليفة وكذلك أحمد عز في دور مروان العدوي.

والتقى الأبطال الثلاثة للمرة الأولى معا في المسلسل، خلال الحلقة الثالثة من الاختيار والتي شهدت نسبة مشاهدة عالية.

ممثلين مسلسل الاختيار 3

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالممثلين وإمكانياتهم الكبيرة في تجسيد الشخصيات، وبخاصة هؤلاء الفنانون الذين استطاعوا تجسيد شخصيات حقيقية تكمن صعوبتها في أنها حية ترزق.

ولعل الفنان ياسر جلال كان أكثر الحاصلين على الإشادات بسبب تقديمه شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ببراعة كبيرة من ناحية الأداء الشكلي والصوتي اللافت.

كما حصل الفنان كريم عبد العزيز على العديد من الإشادات استكمالا لدوره ضابط المخابرات زكريا يونس الذي كان قد قدمه في الجزء الثاني.

ويشهد مسلسل الاختيار 3 أول اجتماع للنجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز في عمل واحد يجمع ثلاثتهم معاً.

مسلسل الاختيار 3:

مسلسل الاختيار 3 بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الاختيار 3 يروي أحداثا حقيقية، يقدم فيها صناع العمل في شكل درامي، ما شهدته الأحداث السياسية في مصر على مدار السنوات الماضية، وتحديدا في الفترة من 30 يونيو/حزيران 2013، وكواليس انتقال السلطة في تلك الفترة، وحتى اليوم.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ خلال شهر رمضان الجاري، ضمن موسم عرض مسلسلات رمضان 2022، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء بتوقيت القاهرة.