أحمد السالم يدافع عن ملكة كابلي ويكشف إمكانية عودتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
أحمد السالم يدافع عن ملكة كابلي ويكشف إمكانية عودتهما

دافع مشهور سناب شات الكويتي، أحمد السالم، عن طليقته خبيرة التجميل ملكة كابلي بعد الهجوم عليها جراء انفصال مايا الغامدي عن شقيقها والأزمة التي وقعت بينهما وتبادل الاتهامات.

أحمد السالم يدافع عن ملكة كابلي

ورد أحمد السالم على الأسئلة التي وجهت له حول إمكانية عودته لملكة كابلي مرة أخرى، مؤكداً أن ما يربطه بها الآن صداقة فقط من أجل ابنته قمر ولن يكونوا أعداء.

وتابع قائلاً: "فيه ناس تكتب في الكومنتات ممكن ترجعوا لبعض؟، اللي بيني وبينها رفقة وصداقة علشان البنية، ليه يكون بيني وبينها عداوة وخصام وهي تطلع في السناب وأنا كذلك ليه؟، الضرر الأكبر على قمر ابنتي وهي ما تقصر معها أبداً".

وأكد أحمد السالم أن ملكة كابلي تجيد التعامل مع ابنتها ومع وضع انفصالهم ولا تستحق الحديث المنتشر عنها والهجوم عليها قائلاً: "هي كرمتني بأخلاقها وحببت ابنتي فيي، وما تكرهها فيا، ولا تستاهل الكلام اللي يقال عنها".

ورفض أحمد السالم أن يكون مادة للترند على مواقع التواصل الاجتماعي على حساب الهجوم على ملكة كابلي قائلاً: "ما ودي اطلع ترند وشخص ما يستاهل اللي يتقال عليه مع أنكم تمدحوني الله يبيض وجوهكم".

وتابع: "الأيام اللي فاتت وايد ناس تتكلم وتقول كلام حلو بحقي بس مو منصف ما أحب أطلع ترند ويتذم شخص ما يستاهل ، عقب المشاكل اللي صارت بينا طبيعي أي اثنين على وشك الانفصال تصير بينهم مشاكل ومن بعد الانفصال كملنا 3 سنوات بدون مشاكل".

ولفت إلى أنه ليس علاقة بانفصال أي أحد، في إشارة إلى انفصال مايا الغامدي وشقيق ملكة كابلي، وأن ظهوره كان ليقول كلمة حق في ملكة كابلي بعد الهجوم عليها.

هجوم على ملكة كابلي وشقيقها

يذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا بين أحمد السالم والهجوم على ملكة كابلي وشقيقها جراء الاتهامات المتبادلة بينهم وبين خطيبة الأخير، مايا الغامدي، التي كشفت عن سبب انفصالهما قائلة: "السبب الرئيسي يريد أن يفتش جوالي أمام أمي وأمه ويوم الحساب هيتحاسب عن كل كلمة قالها عني كذب".

وأعلن الكويتي أحمد السالم عن انفصاله رسميا عن ملكة كابلي في شهر مارس 2021، وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" كتب:"الحمدلله على كل شئ، الله يعوضني ويعوضها خير"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار