أحدث صيحات الخريف التي قد ترغبين بالتعرف عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
أحدث صيحات الخريف التي قد ترغبين بالتعرف عليها
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

يبدو أن عقلنا ينجرف بالفعل إلى وضع الخريف على الرغم من الحرارة الشديدة، لا يسعنا إلا التفكير في كل ملابس الخريف المريحة والأنيقة التي نخطط للاستمتاع بها بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في البرودة.

إذن ما هي صيحات الخريف التي يجب أن نتطلع إليها في خريف 2020؟ من الملابس الرمادية إلى الفساتين السوداء الصغيرة المعاد ابتكارها والسلاسل والقبعات السميكة، نشارك أدناه بعضاً من أكثر التصاميم الجديرة بالملاحظة التي تستحق مكاناً في خزانة ملابسك الخريفية. 

إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني متحمسة لأنماط الموسم الجديد، بطريقة ملائمة، فتابعي القراءة لاستخراج القطع التي ستبقيكِ على أحدث صيحات الموضة هذا الخريف.

الأكمام الضخمة

الأكمام الضخمةشوهدت الأكمام الضخمة بكامل قوتها على مدارج الخريف بجميع التصميمات والأقمشة، تستمر الأكمام المنفوخة في السيادة، بما في ذلك التكرارات الجديدة في Fendi وتم إسقاط الأكمام المنفوخة من Max Mara إلى أسفل الكتف قليلاً.

سترة فيست Sweater Vests 

سترة فيست Sweater Vests 

تعتبر السترات المحبوكة من أروع القطع وتذكرنا بالعودة إلى المدرسة، التي يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك هذا الموسم، تم رصدها في جميع أنحاء المدارج وتم تصميمها بعدد لا يحصى من الطرق وتأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام.

ظلال الرمادي 

ظلال الرمادي

نتوقع هذا الخريف ظلال مختلفة من الرمادي، قومي بمحاكاة مدارج عروض الأزياء واذهبي للحصول على مظهر رمادي نغمي كامل يمزج بين مختلف الظلال والأقمشة.

اعيدي ابتكار البدلة الرسمية

اعيدي ابتكار البدلة الرسميةإذا كنتِ ترغبين في أخذ استراحة من ملابس النوم هذا الخريف، فاستندي إلى القطع المصممة المعاد تصورها التي نراها للخريف، على وجه الخصوص، البدل الرسمية ذات الموجات الجديدة من التصاميم ذات الأحزمة والقصات غير المتكافئة والإصدارات المقصوصة التي ستضفي لمعاناً رائعاً على خزانة ملابسك. 


ياقات مستوحاة من العصر الفيكتوري

ياقات مستوحاة من العصر الفيكتوريتُظهر صيحات الموضة التي تأتي بمطبوعات والظلال المستوحاة من العصر الفيكتوري مظهراً رومانسياً هذا الخريف، لكن خطوط العنق الجميلة التي ظهرت حقاً هذا الموسم، من الكشكشة عالية الياقات إلى الياقات الكبيرة المستوحاة من الطراز العتيق هي التي نريدك أن تجربيها.

فستان أسود كلاسيك غير تقليدي

فستان أسود كلاسيك غير تقليديحصل الفستان الأسود الكلاسيك على تحديث عصري هذا الخريف بتكرارات وتصميمات جديدة من القصاصات إلى خطوط العنق المميزة والمواد المختلطة.

أزياء محبوكة مضلعة

أزياء محبوكة مضلعة  

اختاري الأنماط المحبوكة المضلعة المرتفعة هذا الخريف في التصميمات المجهزة ولوحات الألوان المحايدة التي تنضج بالتطور المريح.

السلاسل المكتنزة

سلاسل مكتنزة

تستمر سلسلة المجوهرات المكتنزة في السيطرة على هذا الموسم، في حين أن طوق السلسلة هو وسيلة سهلة للخروج من هذا الاتجاه، إلا أننا نرى أيضاً السلاسل الموجودة في كل شيء بدءً من الأحذية والحقائب وكذلك الملابس المدمجة.

معاطف كاب وبونشو 

 معاطف كاب وبونشو اضيفي لمسة من الأناقة والدراما إلى ملابسك الجينز والسترات هذا الموسم مع رداء كاب أنيق أو بونشو، تم رصد هذه القطع رسمياً في كل مدارج عروض أزياء خريف 2020.