صيحات للموضة لم تتخيلي تجربتها هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 19 أغسطس 2023
صيحات للموضة لم تتخيلي تجربتها هذا الخريف

هل ألقيتِ نظرة بالفعل على الملابس وصيحات الموضة الموسم الجديد؟ الخريف والشتاء 2023-2024 لأن عالم الموضة تنتظرنا ببعض المفاجآت المثيرة التي تجدد يوما بعد يوم.

هناك العديد من صيحات الموضة لخريف هذا العام، تعتبر جريئة جداً ولم يتخيل أحد تجربتها مثل ارتداء ألوان الميتاليك مع الترتر أو تنسيق نمطين مختلفين من الملابس مثل الساتان والمخمل أو مزج ألوان متعددة نهيك عن الأحذية بتصميماتها المعقدة والعصرية وحقائب اليد المزينة والمهيكلة.

هنا نجمع لكِ جميع الملابس والإكسسوارات التي لم تتوقعي أن ترتديها  يوماً ما.

سترات مزينة 

سترات مزينة 

هيمنت السترات المزينة على صيحات الموضة، حيث ظهرت في العديد من الموديلات لمجموعات خريف وشتاء 2023، من المعاطف غير الرسمية المزينة بأزرار معدنية والجاكيتات المطعمة بالخرز والحلى إلى الزخارف ، مما يعطي لمظهرناً لمسة جديدة ومتجددة.

الملابس ذات العقد والطيات والكشكشة

الملابس ذات العقد والطيات والكشكشة

عقدة بسيطة أو قماش مجمع هو كل ما هو مطلوب هذا الموسم للفساتين العصرية والسترات الصوفية والتنانير لتصبح شيئاً مميزاً، تجلب العقد الفنية المدروسة جيداً لمسة أزياء خاصة، حتى في أبسط الإطلالات، سواء كملابس فاخرة أو كمظهر يومي غير رسمي، فإن هذا المكون الأساسي يحدث فرقاً.

ملابس لامعة ومعدنية

ملابس لامعة ومعدنية

نضعك التصاميم اللامعة في مزاج جيد وهي مثالية للارتداء كل يوم، خاصة وأن هذا الموسم  هو الخاص بموضة الملابس "المعدنية" التي لم تعد مخصصة للحفلات والمناسبات ولكن على العكس من ذلك، التصاميم المرغوبة من الألوان الذهبية والفضية والظلال الأخرى أصبحت مناسبة لأي ماون ووقت وهذا يضع التوهج في مكان على قائمة صيحات الموضة الأكثر إثارة للخريف المقبل.

مطبوعات الأزهار بألوان داكنة 

مطبوعات الأزهار بألوان داكنة 

هل ترغبين في الاستمرار في ارتداء الفساتين ذات المطبوعات الزهرية المبهجة في فصل الشتاء؟ حتى بالنسبة لأبرد الأيام، أعدت صيحات الأزياء بمجموعة واسعة من  مطبوعات الأزهار بالألوان الداكنة، حيث تعطي المطبوعات الزهرية للموسم المقبل لمسة قوطية تقريباً.

الرسومات الفنية

الرسومات الفنية

اتجاه الموضة الأكثر أصالة ودهشة لموسم خريف وشتاء 2023-2024 هو عمل فني حقيقي، يتم الآن وضع المطبوعات التي يمكن أن تزين الجدران بسهولة على ملابسنا، يندمج عالم الموضة تماماً مع عالم الفن وتوضح دور الأزياء الشهيرة كيفية ارتداء هذا الاتجاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار