شجون الهاجري تُشارك متابعيها لحظة مؤثرة تجمعها بوالدتها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
شجون الهاجري تُشارك متابعيها لحظة مؤثرة تجمعها بوالدتها

شاركت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مُصوّر مؤثر يجمعها بوالدتها، بعد انتهاء عرض مسرحيتها "صنع في الكويت".

شجون الهاجري تغادر المسرح لاحتضان والدتها

خلال المقطع المُصوّر، ظهرت الفنانة شجون الهاجري، وهي تغادر المسرح مسرعة، عقب انتهاء عرض مسرحيتها "صنع في الكويت"، وتقترب من والدتها الجالسة بين الجمهور، وتقوم باحتضانها في مشهد مؤثر.

شاركت الهاجري الفيديو مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "جنّتي ودنيتي أحبك ماما".

شجون الهاجري

يُذكر أن مسرحية صنع في الكويت كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وخلال تصريحات سابقة، أكدت شجون الهاجري على سعادتها بالتعاون مع شملان النصار، مخرج المسرحية، مشيرة إلى أنها التقت به لأول مرة في عام 2010، وقد كانت حينها في التاسعة أو العاشرة من عمره.

عن التعاون مع شملان النصار قالت شجون الهاجري: "أنا وايد سعيدة أني اشتغلت معاك بعد محاولات 4 سنين إن إحنا نشتغل مع بعض وللأسف الله ما كتب لي نصيب، بس الأهم إني معاه في أهم عمل مسرحي في 2024، وهو صنع في الكويت، وأتمنى لك من نجاح إلى نجاح يا خوي".

مسرحية "صنع في الكويت" هي مسرحية غنائية استعراضية، يُشارك في بطولتها عدد من النجوم، منهم: عبدالله بوشهري، أحمد النجار، إيمان الحسيني، آلاء الهندي. تأتي المسرحية من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار