عمر كمال يدافع عن كوكسال بابا ويكشف عن لحظات مؤثرة في حياته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022

دعم مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا خاصة وأنه تعرض لانتقادات كبيرة بعد زيارته لمصر.

عمر كمال يدعم كوكسال بابا

نشر عمر كمال صورة تجمعه بكوكسال عبر حسابه على فيسبوك. وأكد أن هذا الشخص اختاره الله ليعيش بمرض نادر فترة من عمره. رغم أن الأشخاص المصابين بنفس المرض يرحلون عند عمر معين. ومن تأثيرات هذه المتلازمة تغيرات في شكل الوجه والطول بالإضافة إلى عيوب في القلب ومشاكل جسدية أخرى.

كشف عمر أن كوكسال مر بظروف سيئة خلال حياته بداية من الفقر وحتى رحيل والديه. وقال إن نموه العقلي توقف عند عمر معين فأصبح يعيش بمخ طفل لا يستطيع إدراك كل شيء. تحدث عمر عن الفترة التي قضاها معه للتصوير في تركيا. وقال وقتها أنه

لاحظ خوفه من الأماكن المزدحمة ولا يحب التصوير والكاميرات مع الأشخاص الغريبة. كوكسال لا يتحدث إلا اللغة التركية لذلك يشعر بالغضب والانفعال عندما لا يدرك الكلام الذي يدور حوله.

وأكد أن كوكسال مشهور برد فعله العصبي على أغلب المواقف التي يمر بها. كوكسال بابا واحد من مشاهير تركيا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولد بمرض وقف النمو الطبيعي للجسم ويعرف هذا المرض بمتلازمة نونان.

على الرغم من وجود بعض الصعوبات في حياة كوسكال بابا، إلا أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي التركي تمكن من العيش بطريقة ناجحة، حيث سعى في من المجالات، فمارس كوكسال بابا  الرياضة الملاكمة في صغره، لم يستسلم للظروف المرضية، كما حصل على ألقاب محلية في رياضة الملاكمة.

كوكسال بابا وعمر كمال

وكتب عمر كمال عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام مدافعاً عن كوكسال بابا: "الناس ظالمة الراجل العسل ده.. ده راجل ربنا اصطفاه أنه يعيش عنده مرض نادر واللى زيه بيموتوا عند سن معين بس هو ربنا اختاره يعيش.. ومر بظروف سيئة من فقر وموت أب وأم".

 وأضاف: "وكمان عقله وقف نموه وفهمه عن سن معين.. فا راجل بعقل طفل.. صورت معاه ٧ أيام في تركيا ولاحظت أنه بيخاف جدا من الزحمة.. ومبيحبش إطلاقا التصوير ولا الكاميرا إلا لو واخد عليك ويعرفك ومش بيفهم لا عربي ولا إنجليزي ولا أو لغة غير تركي بس وده بيخليه متعصب لانه مش فاهمك عايز منه إيه.. كمان عشان هو فتفكير الطفل الصغير.. متضمنش رد فعله لانه مش واعى وطبيعي للي بيعمله".

 وتابع: "هو مشهور بالنرفزة وطريقة كلامه والمشية بتاعته ورد فعله العصبي.. فا محدش ياخد على رد فعله ويحاسبه عليه.. كأنك بتعامل مع طفل صغير أكيد مش هتزعل منه".

يذكر أن وصف الأطباء هذه المتلازمة بأنها مرض وراثي يصاب به الشخص يمنع النمو الطبيعي للجسم. وأخبره الأطباء أنه سيعيش حتى عمر الأربعين فقط. لكنه الآن تجاوز ال 45 عام ويتمتع بصحة جيدة. وكان كوكسال بابا عاشقا للعبة الملاكمة وتمنى أن يصبح بطلا وحقق حلمه بالفوز لمدة ثلاث سنوات ببطولة الملاكمة التركية للناشئين، إلا أنه اعتزل بعد ذلك.

وأخبر الأطباء كوكسال أنه سيعيش حتى عمر الأربعين فقط. لكنه الآن تجاوز ال 45 عام ويتمتع بصحة جيدة. ويظهر في الكثير من الأماكن العامة وسط محبيه ومتابعيه من كل أنحاء العالم.

سبب دفاع عمر كمال عن كوكسال بابا

دافع عمر كمال عن كوكسال بابا بعد الانتقادات والسخرية التي طالت الأخير، ليخرج نجم المهرجانات المصري عن صمته ويدافع عن صديقه.

بداية شهرة كوكسال كانت عام 2016 عندما نشر فيديو ظهر فيه يهاجم رجل أكبر منه حجما في الشارع. وحقق وقتها الفيديو مشاهدات وصلت لأكثر من مليون مشاهدة. خلال فترة قصيرة أصبح كوكسال صديقا لعدد من مشاهير العالم وبالأخص في كرة القدم. فظهر في مقاطع مصورة مع الجناح الأيسر لنادي ريال مدريد مارسيلو . بالإضافة إلى ظهوره مع الشيف التركي الشهير بوراك .

كوكسال بابا وعمر كمال

يذكر أن كوكسال بابا صديق لعمر كمال، وظهر الثنائي أكثر من مرة في مجموعة من مقاطع الفيديو التي تفاعل معها متابعي نجم المهرجانات الشهير، والتقى عمر كمال بكزكسال بابا في أثناء زيارته لمصر، إلا أن الانتقادات التي وُجهت للأخير دفعته للخروج والدفاع عنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار