شجون الهاجري تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها بصورة ورسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
شجون الهاجري تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها بصورة ورسالة مؤثرة

احتفلت شجون الهاجري بعيد ميلادها بطريقة ودودة مع والدتها، وكتبت لها كلمات خطفت القلوب وتفاعل معها الجمهور في التعليقات. حيث ظهرت النجمة الكويتية القديرة وهي تحتضن والدتها في لقطات دافئة للغاية.

ووصفت شجون الهاجري والدتها بأنها أجمل أيامها وفرحة عمرها، كما وصفتها بالجنة وأنها تاج على رأسها، داعية الله أن يمد في عمرها ولا يحرمها من حب والدتها لها، واختتمت رسالتها لوالدتها بكلمات: "أنت فرحتي وسعادتي يا أمي، كل عام وأنت معي في كل خطواتي، وكل عام وأنا أحبك.. أحبك يا أمي".

شجون الهاجري ووالدتها

وتعد صورة شجون الهاجري ووالدتها هي أول صورة بعد كشف النجمة الكويتية عن معاناتها مع التني، حيث قالت شجون الهاجري إنها تعرضت لمواقف أحزنتها في صغرها، بسبب كونها مجهولة الأبوين،  بدرجة أن بعض الناس كانوا يرفضون مصافحتها لأنها في نظرهم "ابنة حرام"، حسب قولها.

وأعاد البعض بتعليقاتهم الحديث عن أن شجون الهاجري ابنة التبني للواجهة من جديد، حيث كتبت متابعة متعجبة من مرور الأيام سريعا وتحول ملامح الأم بعد ظهورها وهي تتحدث عن تبنيها لشجون الهاجري وجاء في التعليق: "أيام بسيطة وصار شكلها كذا جد دوام الحال من المحال"، ليرد محبوا النجمة الشهيرة بصراحتها وتألقها: "انتي تدورين سوالف وبس؟! ١٢ سنة الطيبة عمر... الإنسان يمر بتجارب وظروف ودروس ويكبر وينضج ويتغير.. أيام بسيطة قال ترا البنت تقدر تنفخ وتشد وتمط بس مقتنعة وعندها ثقة بنفسها"، "إذا تتكلمين في الأم فهي مصيبة أكبر وأعظم.. الله يشفيها ويعينك على نفسك.. كل شي مقدر ومكتوب".

شجون الهاجري تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها بصورة ورسالة مؤثرة

 فيما احتفل آخرون بعيد ميلاد الفنانة المحبوبة في تعليقات منها: "كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة، كل عام وأنت رمز الطفولة والسلام، كل عام وأنت الحب"، "شجون الهاجري هذه أحسها رمز مو مجرد فنانة، ست قوية عاشت تفاصيل ما حدا يقدر يعيشها أو يتأقلم عليها بسهولة واجهت سخافات لم يكن أحد يقدر على مواجهتها بهذه القوة غيرها، الله يحميكي ويبارك في عمرك .. كل عام وأنت ملهمة".

يذكر أن شجون الهاجري كانت خرجت عن صمتها منذ سنوات طويلة وردت على التساؤل الذي كان يوجه لها بشكل غير أخلاقي دائم وهو "هل شجون الهاجري لقيطة" لترد النجمة القديرة قائلة إنها  ابنة وزارة الشؤون الاجتماعية في الكويت،  موضحة أن الوزارة هي التي تبنتها وأنها عاشت في دار رعاية قبل تبنيها من قبل عائلة كويتية وردت وقتها بكل قوة على التساؤل قائلة: "نمى إلى علمي وأنا في عمر الـ13، أنني لقيطة، والحقيقة هي أنني  تعايشت مع هذا الأمر طوال سنوات حياتي، ربما حاولت في بعض الأحيان أن أخفي السر، إلا أنه كان  أثقل كاهلي  وجعلني لا احتمل الأمر أكثر من ذلك".

احتفال النجوم بعيد ميلاد شجون الهاجري

هنأ عدد من المشاهير النجمة القديرة شجون الهاجري في عدد من التعليقات ومن بينهم  الفنان الكويتي عبدالله بوشهري الذي كتب لها رسالة تهنئة، وهي الرسالة التي تفاعلت معها بطريقة لطيفة  للغاية حيث نشر عبدالله بوشهري صورة جمعت بينه وبين شجون الهاجري من كواليس مسلسل غسيل الذي جمعهما معاً  وكتب عبر حسابه الشخصي على منصة إنستقرام تهنئة لها.

وفي تهنئته لها وصف عبد اله بوشهري شجون الهاجري بكلمات دافئة حيث قال إنها شقيقته ورفيقة دربه ونجمة الجيل،  وتمنى لها عام سعيد مليء بالفرح والسعادة والأمنيات الكثيرة التي تستحقها قائلاً: "أتمنى لك أن تحققي ما تتمنيه فأنت بالفعل تستحقين ذلك".

أما شجون الهاجري فردت عليه بكلمات ودودة للغاية ووصفته بشقيقها الذي لم تنجبه والدتها، وتمنت له الكثير من الأماني الدافئة التي تتعلق بمشواره المهني وحياته الخاصة واختتمت رسالته لها بكلمة: "أحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار