شخصية برج الثور

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
شخصية برج الثور
مقالات ذات صلة
مشاهير برج الثور
نقاط ضعف برج الثور
أبرز عيوب برج الثور

شخصية برج الثور من الشخصيات المميزة التي تتسم بصفات لا توجد لدى الأشخاص من باقي الأبراج الأخرى، وهذا ما يجعل مواليد برج الثور يتميزون عن غيرهم في التفكير والسعي الدائم لتحقيق النجاح، وخلال هذا المقال سنتعرف على أبرز الصفات في شخصيتهم.

شخصية برج الثور الرجل

يتميز رجل برج الثور بعدة ميزات، سنتعرف عليها فيما يلي: [1]

  • هادئ وواثق من نفسه: يحب رجل برج الثور الراحة، لكنه يبذل قصارى جهده لتحقيق أهدافه، لكنه يحتاج بعض الوقت حتى يثق بمن حوله وقد يحتاج إلى وقت طويل. 
  • يملك الكفاءة: يتميز رجل برج الثور بالكفاءة المتزايدة، ولا يخاف من العمل البدني الشاق، وهو مستعد لممارسة الأنشطة الرتيبة.
  • بخيل في العاطفة: يتمتع رجل برج الثور بأنه شخصية بخيلة للغاية في العواطف، ويحاول عدم لمس مشاعر الآخرين، لكنه يتمتع بروح الدعابة اللطيفة والهادئة، ويمكنه التوافق مع أي فريق ويحاول خلق بيئة مريحة مع من حوله.
  • دبلوماسي: لا يحب رجل برج الثور الخوض في الخلافات والصراعات، لكنه مستعد دائماً لصد المهاجمين، وعندما يغضب ينظر نظرات غاضبة ويوجه كلمات قاسية لمن حوله، وعلى الرغم من ذلك فإنه يُقدِّر رأي من حوله إلى الحد الذي يتفق مع رأيه. 
  • رومانسي: على الرغم من أن رجل الثور بخيل في العاطفة إلا أنه لا يخلو من الرومانسية، وغالباً ما يجد صعوبة في الاعتراف بمشاعره إلا أنه يستبدل كلمات الحب والاعترافات الرقيقة بهدايا لطيفة.
  • أنيق وجذاب: يتمتع رجل برج الثور بجاذبية قوية وذوق جيد ويفضل ارتداء ملابس عالية الجودة من ماركات باهظة الثمن، كما أنه يحب النساء الجميلات، لكن الشعور الحقيقي في الحب نادراً ما يأتي.
  • مجتهد: يعرف رجل برج الثور كيف يكسب المال، ويحقق دائماً الرفاهية المالية بفضل العمل الجاد.
  • عملي: يجمع رجل برج الثور بين الأمور العملية والرومانسية في شخصيته، إنه يتحرك في الحياة ويسعى جاهداً لخلق جو من الراحة المادية والعاطفية، ليحيط نفسه بأشياء جميلة وأشخاص مقربين روحياً، حيث يتسم بالحس السليم والعقلانية، ويظهر قدرة رائعة على التحمل.
  • مبدع وموهوب: يقدر رجل برج الثور الفن، ولديه قدرات إبداعية وفكر متطور.
  • قادر على حل المشكلات: يعرف رجل برج الثور كيفية حل المشكلات التي تبدو صعبة للغاية بالنسبة للآخرين، إنه ضليع بالحياة ويتعامل مع الصعوبات اليومية. يوجه رجل برج الثور جهوده دائماً إلى ما يمكن أن يؤدي إلى نتائج حقيقية، حتى لو كانت تجربة سلبية، يمكن أن يستخدمها لصالحه من أي عمل يريد استخدامه لنفسه ولأحبائه.
  • قائد وحكيم: يعرف رجل برج الثور كيفية إدارة الأموال بشكل صحيح، ويشتري فقط الأشياء الضرورية والمفيدة.

شخصية برج الثور المرأة

من السمات التي تميز شخصية امرأة برج الثور نذكر ما يلي: [2]

  • مستقرة وواثقة بنفسها

على الرغم من أن امرأة برج الثور لا تؤمن بفعل الشيء نفسه يوماً بعد يوم، إلا أنها مفتونة بالقيم ومتمسكة بالعادات والتقاليد، تسعى دائماً في حياتها إلى الحصول على الأمن والممتلكات، وتهتم أن تكون بمكانة عالية في المجتمع.

  • حساسة ورومانسية

امرأة برج الثور تبحث دائماً عن المتعة المطلقة؛ سواء كان ذلك في نزهة أو في التسوق أو شراء أطعمة فاخرة، فهي تحب أن تحتفي بحياتها من حينٍ لآخر، فقد تقيم عشاء رائعاً على ضوء الشموع.

  • قوية وعنيدة

لا تخشى امرأة برج الثور العمل الجاد لتحقيق أهدافها، إنها تعمل بجد وبثقة بالنفس فهي لا تعرف الكسل، وبمجرد أن تعلق في شيء ما لا تدع شيئاً يقف في طريقها فهي تتصف بشخصية عنيدة.

شخصية برج الثور في العمل

يحب مواليد برج الثور إجراءات العمل المنتظمة التي يمكنها الاستعداد لها جيداً، يعتبر مواليد هذا البرج جوهرة بين الموظفين، ولا يخشون الدفع بقوة عندما يستحق الأمر الجهد المبذول. [3]

ويتميزون بنقطة إضافية أخرى إنهم مستعدون دائماً لجميع الاحتمالات في العمل، فإن حدث شيء غير متوقع فإنهم يبقون هادئين ومرتاحين، بالإضافة إلى ذلك يتميزون بشعور قوي بالانسجام وكل شيء جميل، ولهذا فإنهم موهوبون في المهن الإبداعية.

يحب مواليد برج الثور العمل في المزروعات مثل بستاني أو بائع زهور أو مصمم أو فنان. لديهم أيضاً موهبة الإدارة في كل الأمور المالية، ومن المحتمل جداً أن يشغل منصب في مصرف أو مستشار مالي.

شخصية برج الثور في الحب

يأخذ مولود برج الثور كل قصة حب على محمل الجد، فلا يفكر بالتلاعب بمشاعر الآخرين، ويسعى إلى التغيير في نمط العلاقة من وقت لآخر حتى لا تسود العلاقة بينه وبين الشريك الملل. [4]

يتحرر برج الثور من العادات والتقاليد ويبحث عن تجربة أشياء مثيرة عندما يخوض علاقة حب، يسعى برج الثور إلى إثارة إعجاب الشريك ويكون وفياً ومخلصاً عندما يدخل في علاقة حب.

تعرفنا خلال هذا المقال على أبرز الصفات في شخصية برج الثور، الذي يتمتع بالعقلانية والشخصية الحكيمة والهادئة والعناد والسعي لتحقيق أهدافه.