صورة قديمة تجمع والدي تيم حسن: برأيك من يشبه أكثر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
صورة قديمة تجمع والدي تيم حسن: برأيك من يشبه أكثر؟

مع التزامن بالاحتفال بعيد مولده، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تضم والد ووالدة الفنان تيم حسن في مرحلة الشباب، وانقسمت الآراء حول مدى التشابه بين الفنان الشاب ووالديه ما بين رأي يرى أنه ورث ملامح والدته والآخر يؤكد بأنه يشبه والده بشكل كبير.

صورة قديمة تجمع والدي تيم حسن: برأيك من يشبه أكثر؟

واحتفل الفنان تيم حسن بعيد مولده الـ 44 في 17 شباط وشاركه جمهوره وعدد من الفنانين الاحتفال عبر إرسال التهاني أو مشاركة صور شخصية تجمعه بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان صلاح عبد الله والذي شارك تيم في مسلسل عائلة الحاج نعمان عبر حسابه بموقع تويتر "والله من أجمل الفنانين اللي اشتغلت معاهم في الكواليس وقدام الكاميرا، وشاطر قوي قوي، وقعدته عسل العسل وبجد واحشني يا تيم يا غالي، وكل سنة وانت زي ما أنت إنسانيًا وأكتر وأكتر فنًا وإبداعاً". 

صورة قديمة تجمع والدي تيم حسن: برأيك من يشبه أكثر؟صورة قديمة تجمع والدي تيم حسن: برأيك من يشبه أكثر؟

ونادراً ما يتحدث حسن عن حياته العائلية خلال اللقاءات وكذلك زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني إلا أنهما بين الحين والآخر يشاركان جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماع بصور تجمعهما في مناسبات مختلفة.

ولمع تيم حسن في عدد من الأدوار منذ أن بدأ مسيرته المهنية في عام 2000، كان أبرزها مسلسل الملك فاروق والذي عُرض على قناة MBC1 ولاقى شعبية كبيرة والذي رشحه لعدة أدوار بعد ذلك كان منها فيلم ميكانو والذي عُرض في يناير 2007 ثم توالت الاعمال الناجحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار