ابن تيم حسن بنحافة شديدة في ظهوره الأول بعد إعلان والدته مرضه المزمن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يناير 2020
ابن تيم حسن بنحافة شديدة في ظهوره الأول بعد إعلان والدته مرضه المزمن
مقالات ذات صلة
ديمة بياعة توجه رسالة لوفاء الكيلاني بعد إطلاقها حملة لدعم ابن تيم حسن
وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن وابنتها تصبح نسخة عنها في أحدث صورها
مرض ابن تيم حسن المزمن يدفع والدته لإجراءات مشددة لحمايته في الحجر

خطف ورد ابن الفنان تيم حسن والفنانة ديمة بياعة الأكبر الأنظار بظهوره الأول، بعد إعلان والدته عن مرضه خلال لقائها في برنامج "صدى الملاعب".


ابن تيم حسن وديمة بياعة ظهر بنحافة زائدة لفتت الانتباه بقوة، وذلك في ظهوره الأول بعد أن فاجأت والدته الجميع بإعلانها معاناة ابنها مع داء "الكرون" وهو عبارة عن التهاب مزمن يصيب الجهاز الهضمي، مشيرة إلى أن نجلها أصيب بإعياء تم تشخيصه أخيراً بأنه مرض "الكرون".

أحدث ظهور لابن تيم حسن وديمة بياعة الأكبر بعد إعلان مرضه
نحافة ابن تيم حسن وديمة بياعة دفعت الكثيرين يخمنوا أن السبب يعود إلى مرضه الذي يصيب الأمعاء، وبالتالي كان ذلك السبب الأساسي في خسارته الكثير من وزنه.

ديمة بياعة مع ابنيها في جلسة تصوير
وكانت ديمة بياعة نشرت صورة تجمعها مع عائلتها الصغيرة، ظهرت فيها مع ابنيها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو بمناسبة العام الجديد، وعلقت قائلة: "وداعنا 2019 بحلوها قبل مرها، كانت سنة مليئة بالمفاجآت بس الحمد الله على كل شيء وهلق بلشنا سنة جديدة الله يكتبلكم الخير والصحة والرزق، والله يحميكم ويخليلي ياكن يا رب Happy 2020".


من جهة أخرى، تستعد ديمة بياعة لخوض تجربة سينمائية مميزة بمشاركة الفنان قصي خولي، إلى أنها كشفت أن العمل مازال في مرحلة الكتابة على أن يبدأ التصوير في شهر إبريل 2020.