مايا دياب تثير الجدل بأحدث إطلالاتها والجمهور يشبهها بالمومياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022

شاركت مايا دياب متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بمجموعة صور جديدة في أثناء حضورها إحدى الفعاليات الفنية.

كانت إطلالة مايا غريبة ومختلفة عن كل مرة وأثارت فضول جمهورها حول خضوعها لعملية تجميل جديدة.

أحدث إطلالات مايا دياب

وجه مايا دياب ظهر نحيفا ومنحوتا بشكل مبالغ فيه وعلق متابعوها على هذه الإطلالة ووصفها البعض بالمومياء المحنطة، فيما وصفها آخرون بالتمثال الشمعي وطالبوها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل التي تغير وجهها.

مايا دياب تثير الجدل بأحدث إطلالاتها والجمهور يشبهها بالمومياء

 وفي إطلالتها اعتمدت مايا دياب فستانا مميزا من اللون البرتقالي لفت أنظار الجميع. ووضعت مكياجا جريئا وصاخبا تناسب مع الفستان.

أما شعرها فتركته منسدلا خلف ظهرها بطريقة أنيقة وبسيطة.

مايا دياب وعمليات التجميل

توقعات الجمهور بخضوع مايا دياب لعملية تجميل جديدة جاء بسبب حرص الفنانة اللبنانية الدائم على تغيير ملامحها، سواء باستخدام تقنيات التجميل أو العمليات.

فبمتابعة تطور ملامح ماي دياب سيظهر بوضوح تبدل ملامحها، بداية من بدايتة شهرتها وحتى الصورة التي أحدثت بها ضجة بتغير ملامحها.

فعند ظهورها كان لديها شفتين رفيعتين وحاجبين يختلفان تماماً عن الآن، فضلاً عن وجه نحيف وملامح هادئة، لتبدأ تقنيات وعمليات التجميل المختلفة في تحويل ملامحها، وهو ما دفع البعض لوضع صور مقارنة لملاح مايا دياب قبل وبعد التجميل.

تعتمد مايا دياب على حقن الفيلر والبوتكس، فاستخدمت الفنانة اللبنانية حقن الفيلر لملء الشفتين والوجنتين وكذلك لمنطقة أسفل العينين، أما تقنية البوتكس فظهرت لمساتها في إخفاء الابتسامة اللثوية، وإخفاء تجاعيد الوجه الموجودة في أماكن متفرقة منها الرأس وبين الحاجبين وجانب العينين.

وعن عمليات تجميل مايا دياب التي كان لها لمساتها الواضحة خاصة في إطلالتها الأخيرة، فلجأت النجمة اللبنانية لتجميل الأنف فضلاً عن اعتمادها على تقنية التيكساس لنحت الوجه، فضلاً عن اعتمادها على حقن النضارة التي تساعدها في الحفاظ على شباب بشرتها وجمالها.

سخرية من ملامح مايا دياب

إطلالة مايا دياب فجرت السخرية، وتضمنت بعض التعليقات الكثير من كلمات التنمر على الفنانة اللبنانية، ومن بين التعليقات: "كانت زى القمر سبحان الله شكلها بقى غير"، "ارحمنا برحمتك يارب لقد خلق الإنسان في أحسن تقويم احنا اللي بنعك"، "المرأة هذي ابدعت فعلا في تغيير خلق الرحمان لدرجة لا توصف امرأة بمائة وجه".

كما جاء في التعليقات على صور مايا دياب: "شكلها اتغير اوي كانت قبل كده احلي بكتير ليه بنغير خلقه ربنا"، "للاسف بقت صعبه اوى.. الله يهديها.. وترجع زي زمان"، "وشها بقى كبير اوى على جسمها. خست ليه كان جسمها كويس".

وطالب البعض الفنانة اللبنانية بالتوقف عن الخضوع لعمليات التجميل، معتبرين أنها حولتها لنسخة مشوهة، بحسب ما جاء في تعليقات منها: "إزاي قبلت على نفسها كدة، هل فعلاً ما بتشوفش نفسها في المراية، طيب مفيش حد يفهمها إن ده بيشوهها فعلا اتحولت لنسخة مشوهة، أنا كنت بحب شكلها زمان"، "نفسي يكون في حد قريب منهم يفهمهم إن عمليات التجميل اسمها تجميل مش تقبيح، فعلاً بيدمروا شكلهم، ليه عملت كدة في نفسها؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار