صورة لصبا مبارك: ذكريات الصيف بإطلالة شبابية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
صورة لصبا مبارك: ذكريات الصيف بإطلالة شبابية
مقالات ذات صلة
صبا مبارك تقدم دعمها لصندوق مصر بمبلغ نصف مليون دولار
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة مختلفة عن الأجواء الحالية.

إطلالة صبا مبارك.. بذكريات فصل الصيف

ارتدت الفنانة الأردنية صبا مبارك فستان قصير باللون الأصفر وتسريحة شعر بسيطة، مع ماكياج واكسسوارات بسيطة لا تذكر، وتفاعل جمهور ومتابعي الفنانة الأردنية من خلال التعليقات، وكتب البعض أن صبا تشتاق إلى فصل الصيف مبكرًا، ولا زلنا في بداية فصل الشتاء.

صبا مبارك وإطلاق العنان لشعرها

ببساطة يمكن الجزم بأن شعر الفنانة الأردنية صبا مبارك، حلم كل فتاة، فصبا تتقن الاهتمام بستايل شعرها ومظهره الطبيعي المتحرر، تمامًا كما تتقن اختيار إطلالاتها العفوية بلا مكياج.

وتتميز صبا بأنها تمتلك حسا رائعا في الموضة وتعلم جيدًا كيف تنتقي ما يناسبها من الأزياء، كما أنها لا تلجأ إلى المبالغة في إطلالتها وتعتمد دائمًا على شعرها القصير والمكياج الهادئ، واختيار الفساتين التي تحمل توقيع مصممي الأزياء العالميين من بينهم يوسف الجسمي، أنطوان قارح، سعيد قبيسى وغيرهم.

وسواء بالشعر القصير أو الطويل، المفرود أو المموج، تبدو صبا جميلة بخصلات شعرها المتطايرة المتحررة في الهواء الطلق تحت ضوء الشمس، أو حتى على السجادة الحمراء في المهرجانات العربية والدولية، فهي تدرك جيدًا أن شعرها هو تاجها، وأنها في كل الحالات ستبدو مميزة عن مثيلاتها من الفنانات، بشعرها الأسود الكثيف الملائم تمامًا لملامح وجهها الحادة القوية.

وعلى الرغم من اضطرارها لقصّ شعرها مؤخرًا بسبب تعرّضه للإجهاد، حيث قالت صبا في في تصريحات صحافية "شعري بعد ما عملت مسلسل طايع كمية التقصيف والتقطيع اللي حصلت فيه خلتني أقصه"، إلا أن الشعر القصير لاق عليها كثيرًا أيضًا ووبدا مميزًا عليها رغم أن قصة الكاريه الطويلة باتت مكررة على الكثير من النجمات.

 الجدير بالذكر أن الفنانة الأردنية صبا مبارك، قدمت العديد من الأدوار الهامة في مشوارها الفني، أبرزها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد: الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل.

كما شاركت في سباق شهر رمضان عام 2019 بمسلسل "عبور" الأردني الذي حقق نجاح ملحوظ وتفاعل معه الجمهور، وكان بطولة سامر إسماعيل، رنا جمول، منصور الفيلي، ومن إخراج محمد حكشي.