نجمات جميلات في عمر الـ50: إليك سر الحفاظ على شبابهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022


الظهورُ بإطلالاتٍ مميزةٍ وأنيقةٍ واحدٌ من اهتمامات النجمات، وكثيرٌ منهن يُولِينَ اهتمامًا كبيرًا بأناقةِ مظهرهن رغمَ تجاوُزهن سنَّ الـ50 الخمسين، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أسرار حفاظ النجمات على جمالهن، وكيف نجحن في الظهور طوال عمرهن ببشرة شبابية مشرقة.

وما بين نجمات أرجعن سر شبابهن إلى الرياضة وأخريات أرجعن الأمر إلى نظامهن الغذائي، إليك أسرار حفاظ النجمات على شبابهن رغم تقدم العمر.


 
نادية الجندي

من بين أكثر النجمات اللاتي لا تظهر عليهن أعمارهن بوضوح هي النجمة المصرية نادية الجندي، والتي تعد من بين القليلات البعيدات عن التجميل.

وتبلغ نادية الجندي 75 عاماً إلا أنها لازالت تظهر  حتى الآن بإطلالات شبابية متنوعة، ونادية الجندي واحدة من بين النجمات اللواتي حرصن على على الابتعاد نهائياً عن عمليات التجميل.



 
على الرغم من عمرهاالمتقدم، إلا أن الفنانة المصرية  نادية الجندي لا تزالُ تحتفِظُ بإطلالاتٍ شبابيةٍ مميزةٍ، وتُشارِكُ متابعيها الكثيرَ من صُوَرِها عبرَ موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
 

شيرين رضا

بجمال لافت تتألق شيرين رضا في كل إطلالاتها، فإلى جانب روحها الخفيفة وخفة ظلها التي تمنحها لمسات شبابية ملحوظة، إلا أن النجمة الشهيرة تخطف الأنظار بجمال بشرتها ورشاقتها دائماً، فتحتفِظُ شيرين رضا بمَظهرٍ شبابيٍّ مليءٍ بالحيوية رغمَ تجاوُزِها خمسين 50 عامًا.
 
وكشَفَت شيرين رضا عن  أن سرَّ جمالِها هو اتباعُها حِميةً غذائيةً نباتيةً، بالإضافةِ إلى منعِ تناول مُنتَجات الألبان لمدة أسبوعَيْن كُلَّ فترةٍ.

غادة عبد الرازق


 
تستمتِعُ غادة عبد الرازق ببشرةٍ نقيةٍ وشعرٍ طويلٍ ولامعٍ، وأكَّدَت النجمة المصرية على أن تناولَها الخَضراواتِ المَطهُوَّةَ على البُخارِ يحفَظُ الفيتامينات اللازمة لجسمها.

 وعلى الرغم أن غادة عبد الرازق تستخدم الكثير من التقنيات التجميلية مثل الفيلر والبوتكس والتي تظهر آثارها بوضوع على وجنتيها وشفتيها، إلا أنها لازالت حتى الآن تحتفظ بطلة شبابية أرجعتها لنظامها الغذائي.

سميرة سعيد


 
 وواحدة من بين النجمات اللاتي يلفتن الأنظار بإطلالات شبابية وبشرة مشرقة لا تظهر عليها علامات تقدم العمر بوضوح، هي النجمة سميرة سعيد، وعندما سئلت النجمة الشهيرة عن سبب احتفاظها بشبابها، قالت إنها تحرِصُ على مُمارَسةِ الرياضة يوميًّا. 



 
فمنذُ سنواتٍ تُمارِسُ سميرة سعيد  الرياضةَ بأشكالها المختلفة، سواءٌ في الجيم أو السباحة والجري، لكنها استقرَّت على السباحةِ منذُ فترةٍ لعلاجِ مشاكِلِ الظهر، ونظراً لدور السباحة الفعال في علاج آلام الظهر المزمنة.

كورتني كوكس


 
تتميَّزُ كورتني كوكس بجمالٍ وأناقةٍ رغمَ تجاوُزِها خمسةً وخمسين 55 عامًا، وحتى الآن تمتلِكُ إطلالةً جذابةً تكشِفُ رشاقتَها. 
 

فانيسيا ويليامز


حصلَت فانيسيا ويليامز على لقبِ ملكة جمال أمريكا في شبابها، ولا تزالُ حتى الآن تحتفِظُ بالشكلِ والملامِحِ نفسِهما، وتخطف الأنظار بإطلالات شبابية متنوعة، فلازالت النجمة الشهيرة تحتفظ بجمالها وبشرتها التي لا تظهر عليها علامات العمر التي تتناسب مع عمرها الحقيقي.

جينيفر لوبيز


 
 
على الرغم من عمرها الحقيقي، إلا أن جينيفر لوبيز كانت ولازالت تشكل فتاة أحلام الكثير من الشباب، فلا تظهر عليها علامات تقدم العمر، وتتألق من وقت لآخر بإطلالات خاطفة تظهر فيها بلمسات شبابية ناعمة.

وتبلغ جينيفر لوبيز من العمر 51 عاماً، إلا أن هذا العمر لا يظهر عليها أو على بشرتها، فلا زالت النجمة الشهيرة تخطف الأنظار بإطلالات شبابية وبشرة صحية متألقة دائماً.

وتُعتبَرُ جينيفر لوبيز واحدةً من أجملِ النجمات، وتتمتَّعُ بإطلالةٍ جذابةٍ وبشرةٍ نقيةٍ تتمتَّعُ بالصحةِ والشبابِ، وكشَفَت  جينيفر لوبيز أنَّ من أسرارِ جمالِها تدليكَ البشرة لتحفيزِ الدورة الدموية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار