نادية الجندي تدهش الجمهور بإطلالة شبابية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
نادية الجندي تدهش الجمهور بإطلالة شبابية

أدهشت الفنانة نادية الجندي الجمهور بأحدث إطلالة لها، ولتي ظهرت فيها بلمسات شبابية جعلت الجمهور يتسائل عن سر حفاظها على شبابها.

هذه ليست المرة الأولى التي تدهش فيها نادية الجندي الجمهور بإطلالة شبابية فقبل نهاية العام الماضي ظهرت النجمة المصرية بإطلالة بدت وكأنها سيدة ثلاثينية.

إطلالات شبابية لنادية الجندي

وظهرت نادية الجندي في أحدث إطلالاتها بفستان باللون النبيتي اللامع، واستعرضت رشاقتها بمجموعة من اللقطات التي خطفت بها الأنظار بإطلالة شبابية ورشاقة لافتة.

تفاعلت نادية الجندي مع جمهورها ونشرت صورة أخرى علقت عليها: "بشكر جمهوري الحبيب على دعمه الدائم ليا بشكركم علي محبتكم والتعليقات الإيجابية الجميلة اللي أسعدتني كثيراً وسعيدة بالتريندات وردود الأفعال علي جميع المواقع والسوشيال ميديا.. ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم".

نادية الجندي تدهش الجمهور بإطلالة شبابية

وقبل نهاية العام الماضي فاجأت نادية الجندي جمهورها، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات أشارت فيها إلى أنها تعلم أنها ستتصدر التريند بعد نشر الصور.

نادية الجندي

وفي تعليقها على صورها السابقة، كتبت نادية الجندي على تطبيق إنستغرام: "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير 2023 سنة سعيدة عليكم جميعاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار