صورة من خطوبة هالة فاخر لابن اسماعيل ياسين منذ 50 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
صورة من خطوبة هالة فاخر لابن اسماعيل ياسين منذ 50 عاماً
مقالات ذات صلة
في ذكري ميلاد سندريلا الشاشة العربية أسرار وحكايات في حياة سعاد حسني
محمد منير يمر بمعاناة بسبب المرض .. وهذه مسيرته الفنية
الذكرى الـ 52 لرحيل الفنانة مارى منيب صاحبة أشهر الإفيهات في السينما

أشعلت صورة نادرة من خطوبة هالة فاخر لابن اسماعيل يس المخرج ياسين اسماعيل ياسين منذ 50 عاماً ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

صورة من خطوبة هالة فاخر لابن اسماعيل ياسين منذ 50 عاماً

وظهرت هالة فاخر في الصورة المتداولة، وهي تتوسط عريسها المخرج ياسين اسماعيل يس وحماها الفنان اسماعيل ياسين خلال حفل خطوبتها، حيث هم كلاً منهما بتقبيل إحدى وجنتيها في لقطة طريفة.

هالة فاخر

وغاب عن حفل خطوبة هالة فاخر والدها الفنان فاخر فاخر الذي توفي قبل الاحتفال بتلك المناسبة، غير أن الزواج لم يدم طويلاً بسبب غيرة زوجها الشديدة مما دفعها لطلب الطلاق بعدها بفترة بسيطة.

هالة فاخر والحجاب

وأثارت قصة ارتداء هالة فاخر للحجاب منذ سنوات قليلة ثم خلعها له في بعض الأعمال الدرامية واستبداله بالباروكة ضجة كبيرة مؤخراً بين الجمهور. 

لكن ظهورها أواخر العام الماضي بدون حجاب في صورتين لها مع أبطال مسرحيتها "لوكاندة الأوباش" من الكواليس تزامناً مع عرضها في السعودية، أحدث حالة من الجدل. 

واستبدلت النجمة المصرية الحجاب التقليدية بقبعة شتوية "Ice Cap" تكشف خصلات شعرها القصير المصبوغ بلون ذهبي، مما عرضها للانتقادات وقتها.

الجدير بالذكر أن هالة فاخرة ستشارك في بطولة فيلم "قبل الأربعين" وهو من تأليف أحمد عثمان وإخراج معتز حسام ويشارك في بطولته بسمة وداليا مصطفى، وكان آخر ظهور لها من خلال مسلسل "سكر زيادة" في شهر رمضان الماضي، حيث شاركت في بطولته إلى جناب نادية الجندي ونبيلة عبيد.