مشاهير فوق سن الـ50 عاماً يتحدون قواعد الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
مشاهير فوق سن الـ50 عاماً يتحدون قواعد الأزياء

هناك الكثير من الحدود في قواعد الأزياء، بدءاً من حظر خطوط العنق المنخفضة والثياب القصيرة والمطبوعات الصاخبة والألوان المبهجة وأي شيء يسمح لكِ بالشعور بأنك مثير ومميز ولكن هناك عدداً قليلاً من المشاهير الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاماً لا يشتركون في هذه القواعد وقد يلهمونك لتجاهلهم أيضاً! من ارتداء الفساتين ذات العنق الواسع، إلى ارتداء الملابس ذات الطبعات الجذابة والتخلي عن الكعب وارتداء الأحذية الرياضية مع الفساتين، ترفض هؤلاء النساء الاعتقاد بأن عمرهن له علاقة بخزانة ملابسهن.

ساندرا بولوك بأزياء من الترتر

تعلم النساء أنه في سن معين، يجب أن يخرج أي نوع من التعبير الصاخب من النافذة وأن عليهن ارتداء الملابس "الناضجة" التي ستساعدهن على الاندماج، أنسي ذلك، توضح ساندرا بولوك كيف يمكن أن يكون التميز (خاصة في الترتر) ممتعاً.
 

سيغورني ويفر بإطلالة معدنية

بدلاً من مجرد استخدام قطعة من الفضة أو الذهب في مظهرك، لماذا لا تغمسي الزي بالكامل في الأشكال المعدنية مثل الممثلة سيغورني ويفر التي ظهرت ببدلة باللون الذهبي.
 

كيم كاترال ترتدي قفازات الأوبرا

ربما وصلت القفازات إلى ذروتها خلال أوقات هوليوود القديمة، لكنها لا تزال تبدو أنيقة بشكل لا يصدق، جربي هذه القفازات بأسلوب كيم كاترال المميز للوصول للمظهر الكلاسيكي.
 

ديمي مور ببدلة منقوشة

في حين أنه من الجيد أن يكون لديكِ بدلة تقليدية واحدة على الأقل في خزانتك، فلا تخافي من السير في المنطقة المطبوعة أيضاً، تُظهر ديمي مور إلى أي مدى يمكن أن تبهرك بدلة مزخرفة بالزهور.
 

كريس جينر ترتدي بلوزة شفافة

تجاهلي قواعد الموضة التي تدور حول التواضع، كما تميل Kris Jenner إلى القيام بذلك، أرتدي بلوزة شفافة مزينة وقومي بأقرانها بسترة إذا كنتِ تشعرين بالخجل.
 

نيكول كيدمان باللون الوردي

اللون الوردي لا ينتمي فقط إلى غرفة الفتاة الصغيرة، كما تظهر نيكول كيدمان بشكل جميل، ارتدي إطلالة باللون الوردي إذا كان مزاجك يسمك بذلك.

سلمى حايك بفستان لامع

يقال إن العودة إلى الثمانينات أو العصور الماضية تجعل الشخص يبدو قديماً، لكن سلمى حايك تثبت أن هذا ليس صحيحاً كانت تبدو وكأنها من عصر الديسكو لكن بشكل عصري.

 سيندي كروفورد بفستان من الجلد 

من المفترض أن تكون الثياب الجلدية القصيرة والفساتين والسراويل مخصصة للأجيال الشابة، لكن سيندي كروفورد تثبت أن القماش مفتوح لجميع الأعمار، قد تفكر، "لكنها عارضة أزياء" وصحيح أنها تستطيع أن تبتكر الكثير من الأساليب، لكن السبب وراء قدرتها على ذلك ليس بسبب وضعها الأيقوني ولكن لأنها تتمتع بالثقة أثناء ارتدائها، إذا كنتِ تحبين الزي وتشعرين بالسعادة أثناء ارتدائه، جربيه دون تردد.
 

عارضة الأزياء إيمان بغطلالة مكشكشة

مرة أخرى، لماذا تكونين تقليدية إذا كان بإمكانك الاستمتاع بالموضة والتميز؟ توضح عارضة الأزياء إيمان أنه كلما زاد حجم الكشكشة، زاد تأثير الخياطة. 
 

مادونا

وإذا كنتِ تشعرين بأن لديكِ جمالية أكثر جاذبية أو ترغبين فقط في تجربة شيء جريء في إحدى الأمسيات، فدعي نفسك تستكشف هذا الجانب من الموضة بأسلوب مادونا، لا تعتقدي أن عمرك يجب أن يعيقك.
 

سيلين ديون

من المفترض أن يتم تقسيم المطبوعات أو استخدامها بشكل مقتصد، إذا اتبعت "القواعد"، لكن سيلين ديون من أكثر المشاهير اللذين يعتقدون أنه لا يوجد متعة في ذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار