صورة نانسي عجرم مع ابن محامية قتيل منزلها تحدث صدمة وهذا سر اجتماعهما

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مارس 2020
صورة لنانسي عجرم مع ابن محامية قتيل منزلها تحدث صدمة وهذا سر اجتماعهما
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟

أثارت صورة للفنانة نانسي عجرم مع ابن محامية قتيل منزلها ضجة عارمة، فور تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل، ليتم التساؤل عن سبب اجتماعهما سوياً؟!


نانسي عجرم مع ابن محامية محمد الموسى

تداول رواد مواقع التواصل صورة لنانسي عجرم مع آدم عفارة وهو ابن رهاب بيطار، وهي محامية محمد الموسى قتيل منزل الفنانة اللبنانية، فأخذ البعض يتساءل عن سبب لقائهما سوياً وتاريخ هذا الاجتماع؟

وخرجت محامية قتيل منزل نانسي عجرم عن صمتها وكشفت سر لقاء ابنها مع نانسي عجرم، وهو أنه منظم حفلات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ولديه علاقات واسعة مع النجوم العرب بحكم عمله، بحسب تصريحها للفجر.

وأضافت المحامية رهاب بيطار أن صورة ابنها مع نانسي عجرم تعود لعام 2016، أي قبل حادث مقتل محمد الموسى على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

صورة لنانسي عجرم مع ابن محامية قتيل منزلها تثير ضجة


 حادث منزل نانسي عجرم

من جهة أخرى، لم يحسم القضاء حتى الآن قضية حادثة منزل نانسي عجرم، حيث تأجلت جلسات التحقيق بسبب تفشي فيروس كورونا في لبنان، ليكون آخر تطورات الموقف هو عودة المحامية رهاب بيطار إلى هيئة الدفاع عن القتيل محمد الموسى، بعد أن كان والد الراحل أعلن عزلها من المهمة دون أن يبدي أسباب.

ومن جهتها، ترفض نانسي عجرم التحدث عن حادثة منزلها تاركة القضاء ليحسم القضية، إلا أنها نفت هروب زوجها خارج لبنان مثلما ذكرت محامية القتيل من قبل، وذلك من خلال نشر صور عائلية للحظة احتفالها بعيد ميلاد والدتها، فظهر الطبيب فادي الهاشم وهو يحتفل بهذه المناسبة السعيدة.