صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب
مقالات ذات صلة
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
فيديو: رزان مغربي وقبلة لطيفة لأحد شباب مهرجان الجونة أمام الكاميرات

بدأ عدد كبير من نجوم هوليوود الاستعداد للاحتفال بـعيد الهالوين Halloween أو عيد الهلع الذي يوافق 31 أكتوبر من كل عام، حيث تنوعت الإطلالات هذا بشكل كبير وجاءت مختلفة ومستوحاة من الحيوانات المفترسة والبرية بجانب أشهر شخصيات الرعب، شاهدوا أبرز إطلالات النجوم في الهالوين.

النجوم في الهالوين

من أبرز الإطلالات كانت إطلالة النجمة كريسي تيغن التي استوحت إطلالتها من فيلم Black Swan لكنها اختارت أزياء راقصة الباليه البيضاء في حين اختار زوجها المغني جون لجند ملابس الرجل العنكبوت في إطلالة غير متناسقة لكن لطيفة جداً.

في حين اختارت النجمة كريشيل ستور زي مستوحى من شخصية أنجلينا جولي الأشهر ماليفسنت، كما نشرت المغنية العالمية هالسي في زي العروس الحزينة Corpse Bride وكانت إطلالة أكثر من رائعة بفضل المكياج المتكامل الذي حصلت عليه.

كيم كارداشيان وعائلتها

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان اختارت للاحتفال بالهالوين أزياء النمور وظهرت برفقة أطفالها في إطلالة بسيطة وتناسب البقاء في المنزل على العكس من اهتمامها المبالغ فيه بأزيائها كل عام.

أما شقيقتها كلوي فاحتفلت مع أطفالها في المنزل أيضاُ بزي الأميرات، أما الإطلالة الحقيقة كانت من نصيب الأخت غير الشقيقة كايلي جينر التي اختارت مع أصدقائها ملابس Power Rangers كما أطلت في زي آخر برفقة شقيقتها كيندال جينر وكان زي مرعب متناسق للشقيقتان المخيفتان.

هايدي كلوم في الهالوين

أكثر النجمات اهتماماً بالهالوين هي عارضة الأزياء هايدي كلوم التي ظهرت في أول أزياء عيد الهلع وكان عبارة عن هياكل عظيمة مغطاة بالشاش لكنه مصنوعة بشكل جيد ومثالي جداً وعلقت على الصور قائلة أن أبنائها هذا العام ساعدوها كثيراً في اختيار أزياء الهالوين بخاصة وأن زي العائلة بالكامل كان متشابه لكن من المتوقع أن تظهر هايدي كلوم في زي آخر للهالوين أكثر صخباً مثل عادتها كل عام.

شخصيات أفلام الرعب

من أشهر شخصيات الرعب التي نراها هذا العام كانت شخصية كاري التي تنكرت فيها جوستينا ماتشادو وقدمت زي جيد كما تنكرت بيلا ثورن في أكثر من زي أبرزها كان يعود لشخصية ذات الرداء الأحمر حيث أبرزت جمالها في إطلالة بعيدة عن الرعب بعض الشيء.

فانيسا هودجنز أيضاً اختارت زي الأرملة السوداء المستوحى من الشخصية الكارتونية الشهيرة التي جسدتها ضمن سلسلة مارفل النجمة الجميلة سكارليت جوهانسن.

شاهدوا أبرز إطلالات النجوم للاحتفال بعيد الرعب الهالوين.