اختاري زي الهالوين Halloween مع الجمبسوت الضيق لمظهر جذاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2023
اختاري زي الهالوين Halloween مع الجمبسوت الضيق لمظهر جذاب

لا تختاري زي الهالوين Halloween المعتادة وتباهي بالجاذبية في 31 أكتوبر باختيارك للبودي سوت أو Body-con مع أن هذه الملابس الضيقة والتي سميت أيضاً بالـ Catsuit وجمبسوت التي ظهرت بقوة في عروض الأزياء الخريف وشتاء، لا تبدو مفضلة لدى الجميع ولكن يمكنك بسهولة تنسيقه مع قطع أخرى.

زي للهالوين يبدو مثل الجلد الثاني

  • لسنوات عديدة، قدمت الموضة أزياء جمبسوت واسعة تعكس البساط الحسية وأصبحت جزءاً من المناسبات الخاصة، من حفلات الزفاف إلى عشاء رومانسي، الآن ومع ذلك، فإن الاتجاهات تخوض في آفاق جديدة: لا تريد إخفاء الجسد الأنثوي تحت الملابس.
  • أعيدت تسميته بـ "Catsuit"، البدلة الضيقة للغاية التي شوهدت على منصات عرض الأزياء هي أكثر الفساتين جاذبية التي يمكنك التباهي بها في ليلة الهالوين.
  • الأحجام، على العكس من ذلك يتم تحسينها من خلال إظهار التصميم الضيق بأكمله، نحن نتحدث عن البدلة الأكثر جاذبية التي يمكنك ارتداؤها: بدلة Catsuit.

جاذبية الجمبسوت

  • شوهدت الموضة على المنصة من خلال جرأة المصممين الشباب الذين يكتبون ملابس المستقبل، مثل ريتشارد كوين ومارين سيري التي توحي بأنسجة نابضة بالحياة وأنماط ملونة، مما يعطي الصورة تأثيراً بصرياً ملحوظاً.
  • لكنها لا تتوقف عند هذا الحد، لأن للبدلة أيضاً قيمة إيجابية قوية للجسم: حتى لو كانت تغطي بالفعل مثل الغلاف، فإنها تُظهر بوضوح كل خط أو منحنى للجسم. 
  • تتغير الموضة وكذلك العلاقة بين الجسم والملابس التي نرتديها: تظهر البدلة كحماية، فهي تشير إلى أن الحدود الرفيعة للغاية بين بشرتنا وما نحن عليه وما هو مناسب لنا (أو نريد إظهاره).

ليس فقط زي لعيد الهالوين

  • من المؤكد أن هذا البذلة الضيقة هو لباس مثير للإعجاب والهالوين هو فرصة مثالية لتجربته والحصول على زي على طراز المرأة القطة.
  • لاكتساب الثقة، يمكنك التركيز على اللون الأسود: اختارت عارضة الأزياء Camille Charrière بودي سوت أسود والذي يتميز بخياطة متباينة وسحاب مركزي ليتم ارتداؤه بسهولة.
  •  مظهر بيلا حديد أكثر جرأة: هل تتذكرين عندما ظهرت على السجادة الحمراء في Met Gala 2017، لهذه المناسبة، اختارت بدلة قطط من ألكساندر وانج تتميز برقبة عريضة على الظهر والتي لم تترك سوى القليل للخيال، اعتبر الكثيرون أن اختيار النمط هذا هو ثوب الانتقام الحديث.
  • ومع ذلك، في كلتا الحالتين، يمكننا اعتبارها "أساسية" مثل البدلة أو زوج من الليجن: الأمر متروك لخيالنا وإبداعنا لإعادة تفسير هذا الثوب الجديد لزي الهالوين Halloween وإيجاد حلول تصفيف مناسبة تماماً للحياة اليومية. 

نقترح عليكِ ارتداء جمبسوت ضيق تحت الملابس الأخرى: سترة كبيرة الحجم أو معطف طويل منظم جيداً أو بقصة "بطانية" أو فستان من التول أو صد أو تنورة صغيرة على شكل حرف A كلها أفكار للموضة من أجل الحصول على مظهر متطور متعدد الطبقات.

الآن لن يكون لديكِ المزيد من الأعذار للاستسلام للإغراء وارتداء بدلة قطط  في الحادي في الهالوين ولبقية فصل الشتاء، نحن على يقين من أنكِ لن تستغني عنها بعد الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار