أبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة: بعضها صادم والآخر مكرر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
أبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة: بعضها صادم والآخر مكرر

تنافست  نجمات الوطن العربي بإطلالاتهن على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021، فبينما خطفت بعضهن الأنظار بإطلالات ساحرة، لفتت أخريات الانتباه بإطلالات مكررة خوفاً من الخروج عن المألوف وتكرار إطلالاتهن الصادمة خلال الأيام الماضية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة.

فتألقت الفنانة أنوشكا على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي 2021 بفستان أسود أنيق، وخطفت النجمة الشهيرة الانظار بأناقتها.

ولفتت الفنانة اللبنانية نور الأنظار بإطلالة تعد الأغرب من بين الإطلالات حيث ظهرت ببدلة فضية لامعة أقل من إطلالاتها السابقة، أما ريا أبي راشد فتألقت بفستان أنيق، وخطفت شيرين رضا الأضواء بفستان أسود أبرز جمالها واناقتها.

وسيطر اللون الأسود على إطلالات نجمات الجونة في حفل الختام والذي اعتمدته كثير من النجمات بينهن شيرين رضا، جيسيس عبده، يسرا، وغيرهن.

مهرجان الجونة ٢٠٢١

استمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

حفل ختام مهرجان الجونة

ويأتي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا.

 كما شارك فيلم  ضوء طبيعى للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان.وأحدث فيلم ريش للمخرج عمر زهير ضجة كبيرة في المهرجان، خاصة بعد أن انسحب بعض النجوم بدعوى أن الفيلم يسيء لسمعة مصر.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

شارك في مهرجان الجونة 2021  في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.

شاهدي أيضاً: البدل الكلاسيكية تسيطر على إطلالات نجمات الجونة: من الأجمل؟

ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق انيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني وجاء في مقدمة الإطلالات الساحرة التي أبهرت الجمهور الفنانة شيرين رضا، صبا مبارك، بشرى، وعدد كبير من النجمات اللاتي نجحن في اختيار إطلالات موفقة زادت من جمالهن.

شاهدي أيضاً: نجلاء بدر تخالف التوقعات وتعتمد هذه الإطلالة في ختام الجونة السينمائي

أما عن الإطلالات غير الموفقة، فجاءت على رأسها الفنانة أروى جودة والتي اعتاد الجمهور على خطفها الأنظار بإطلالات أنيقة ساحرة، إلا أنها اعتمدت في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 اعتمدت على فستان من الستان أبرز عيوب جسمها، وكذلك إطلالة الإعلامية ريا ابي راشد والتي ظهرت بإطلالة ببدلة خضراء عرضتها للسخرية، غصلاً عن الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل وعرضت اصحابها للسهرية وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن أبو الروس والذي اعتمد على إطلالات غريبة للفت الأنظار إليه.

وأنوشكا ليست الأولى التي تظهر على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بالأسود، حيث تألقت الفنانة سمية الخشاب في حفل ختام مهرجان الجونة بإطلالة كلاسيكية مكررة، حيث حاولت النجمة المصرية تجنب الإطلالات غير المتوقعة، واعتمدت على إطلالة تقليدية للغاية بفستان أسود طويل.

وظهرت سمية الخشاب على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي 2021، في حفل الختام بفستان أسود أبرز رشاقتها، واعتمد في منطقة الصدر على تطريز فضي، ولم تغير سمية الخشاب تسريحة شعرها المعتادة حيث اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار