صور إمرأة جديدة تقتحم حياة عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور إمرأة جديدة تقتحم حياة عمرو دياب

إمرأة جديدة بدأ يستطع إسمها في حياة الهضبة عمرو دياب، رغم نفي المقربون من دياب أكثر من مرة انفصاله عن زوجته السعودية زينة عاشور، إلا أن هناك أخبار تتناثر بقوة حول صعود المرأة البعيدة القريبة في حياة النجم المصري بقوة إلى العلن.

هذه المرأة التي أصبحت الآمر الناهي في حياة عمرو دياب هي هدى الناظر مديرة أعماله، عندما انتشر بقوة خبر زواجه منها العام الماضي قمنا بالاتصال بها لنتأكد من صحة الخبر، وهو ما نفته جملة وتفصيلاً، لتعود نفس الشبهات هذا العام وتستطع من جديد على السطح هذه الأيام، وانحسار تواجد زوجته زينة عاشور.

هدى الناظر بدأت علاقتها العملية مع عمرو دياب منذ أكثر من 8 سنوات، فبعد أن كانت المتحدثة الإعلامية والرسمية بإسمه، تحول الأمر إلى أن تكون المستشارة الأولى الفنية له، خاصة بعد انفصال مدير أعماله الشهير أحمد زغلول الذي ظل معه لمدة 20 عاماً.

شاهدي أيضاً: صور ما حقيقة انفصال أحمد سعد وريم البارودي بعد ساعات من الخطوبة؟

وبحسب برنامج ET بالعربي كان الظهور الأول لهدى الناظر عبر شكر خاص لها على تتر كليب "نقول إيه" عام 2007 في نفس الكليب الذي وجه دياب فيه شكر لزوجته زينة، وفي العام التالي كتب إسم هدى على كليب "وياه" كمنتج منفذ، واستمرت زينة كمنتج فني في كليبات "وياه" و"بقدم قلبي" ليختفي بعد ذلك إسم زينة عاشور تماماً من أعمال دياب.

هدى الناظر أيضاً مديرة إذاعة دياب FM وشركة ناي للإعلام التابعة لعمرو دياب، وأصبحت مؤخراً وتحديداً في 2013 المسؤولة عن القبول أو الرفض لأي عرض يتلقاه الهضبة.

لغز هدى الناظر مازال حتى الآن مستمر، وهذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

شاهدي المزيد:

صور الهضبة عمرو دياب يتألق في حفل عيد الأضحى في موسى كوست

أيتن عامر تحصّل حقها "بكل لطافة" وتنال اعتذار من جريدة مصرية عريقة

شهيرة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابة محمود ياسين بالزهايمر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار