نجوم تزوجوا من معجبيهم: بينهم جوليا روبرتس وعمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

بعضُ النجوم قادَتْهم الصدفةُ إلى الزواجِ من مُعجَبَاتِهم،  بينهم الفنان أحمد زاهر والتي كانت زوجته من بين معجباته، والنجم عمرو دياب، وسنعرض لك مجموعة من أهم زيجات المشاهير بمعجباتهم.


أحمد زاهر وزوجتُه

بدأت قصة أحمد زاهر وزوجته بصداقة، ثم بحكم تقارب العلاقات بين والدة زوجة أحمد زاهر والفنان المصري، نشأت قصة الحب بين الطرفين، وانتهت قصة حبهما بالزواج وإنجاب 4 بنات منهما ليلى أحمد زاهر وشقيقتها، حيث التحق الثنائي بمجموعة من الأعمال الفنية وظهرن مع والدهم في أكثر من عمل، كما أنجب أحمد زاهر من زوجته توأماً. 

نيكولاس كيدج

تزوَّج  النجم العالمي نيكولاس كيج من إحدى معجباته وأسسا معاً أسرة صغيرة وأنجب منها، وزوجته هي  ب«أليس كيم» ذات الـ19 التسعةَ عشَرَ عاماً، والتي تزوجها بعدَما عبَّرَت عن إعجابِها به أثناءَ عملِها نادلةً في أحدِ المَطاعِمِ. استمرَّ زواج نيكولاس كيدج من أليس  11 أحدَ عشَرَ عاماً، وأنجَبَ منها ابناً يُدعَى كال إيل.

بسمة بوسيل وتامر حسني

بدأت بسمة بوسيل مشوارها الفني من خلال برنامج اكتشاف المواهب الشهير، ستار أكاديمي، وكانت بسمة دائمة التحدث وقتها عن تامر حسني وعن انبهارها به، ثم تزوجت بسمة بوسيل من تامر حسني بالفعل وأنجبت منه وأسسا أسرتهما.

بدأت قصتهما فعلياً تخرج عن منطقة النجم وممعجبته بعد أن شاهَدَته لأول مرةٍ في حفلِ مِهرجان «موازين». وكانَ اللقاءُ الثاني بينَهما في القاهرةِ. ثم نشأَت عَلاقةُ حُبٍّ بينَهما، وتزوَّجَا ورزَقَهما اللهُ بـ3 بثلاثةِ أبناءٍ.

زواج مات ديمون

تزوَّجَ مات ديمون بإحدى مُعجَبَاته بعدَما التقاها في أحدِ المَقَاهي، فأثناءَ وقتِ راحتِه من تصوير فيلمِ On you التقاها، وبعدَ عامَيْن من التعارُفِ ارتبَطَ بها.

زواج كرستيان بيل وساندرا كانا

واحدة من بين قصص زواج المشاهير بمعجباتهم هي قصة زواج كرستيان بيل وسندرا كانا، فكريستيان بيل وساندرا كانا يعمَلَان معاً ووَصَفَها بمُساعِدتِه الشخصية. بعد 6 ستِّ سنواتٍ من ظهورِهما معاً أعلنَا زواجَهما. 

زواج جوليا روبرتس ودانيال مور

الأمر لم يقف فقط عند زواج المشاهير الرجال بمعجباتهم، وإنما جوليا روبرتس واحدة من أهم نجمات العالم التي تزوجت من معجب بها،  فكانَ دانيال يعمَلُ مُصوِّراً، وكشَفَ عن إعجابِه بجوليا أكثرَ من مرةٍ. أعلنَت جوليا روبرتس ودانيال مور زواجهما  في 2002 ألفان واثنَيْن، وأنجَبَت جوليا في البدايةِ توأمًا، ثُمَّ ابنَهما هنري.

زواج روبن سوراتا

التقى روبن ستودارد زوجتَه السابقةَ سوراتا زوي أثناءَ حضورِهما حفلَ توقيعِ ألبومه. وكانت واحدةً من أبرزِ مُعجَبَاتِه في هذا الحفل. ثم تزوَّج بهاروبن  سوراتا من زوجته في عامَ 2008 ألفان وثمانيةٍ، ثُمَّ انفَصَلا بعدَها بسنواتٍ قليلةٍ.

زواج باسل خياط

واحد من بين مشاهير العرب الذي تزوج من إحدى معجباته كان النجم السوري باسل خياط، حيث تزوَّجَ باسل خياط بالسيدةِ ناهد زيدان. والتي كانت واحدةً من أكثرِ مُعجَبَاتِه ولفتَتِ انتباهَه في أول مرةٍ رآها فيها، وبعدَ زواجِهما ظهَرَت معه في العديدِ من المُناسَباتِ العامَّة. 

زواج عمرو دياب

عمرو دياب واحد من بين مشاهير العرب تزوج من معجباته، ففي المرة الأولى تزوَّجَ عمرو دياب بزينة عاشور بعدَ حضورِها عددًا من حفلاتِه. ثم تقرَّبَت منه خِلالَ هذه الفترةِ وظهَرَت معه عدةَ مراتٍ في مُناسَباتٍ.  
طلبَ زينة من والدها رجلِ الأعمالِ السعوديِّ محمد عاشور الزواجَ بها، ثم أنجَبَ عمرو دياب من زوجتِه 3 ثلاثةَ أبناءٍ؛ هم: جنا، وكنزي، وعبد الله. كما نشأت بين عمرو دياب ودينا الشربيني علاقتهما الشهيرة، فدينا الشربيني كانت واحدة من بين معجبات عمرو دياب، قبل أن تظهر علاقتهما إلى العلن.