كنزي عمرو دياب ترقص بطريقة احترافية وتتعرض للانتقادات

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021

تعرضت كنزي عمرو دياب للعديد من الانتقادات بسبب فيديو ظهرت فيه تقوم بالتدريب على الرقص بطريقة محترفة مع مدربة الرقص.

كنزي عمرو دياب تثير الجدل برقصها 

ونشرت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب فيديو لها على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وهي ترقص الهيب هوب مع مدربة رقص ظهرت معها في العديد من الفيديوهات من قبل.

وفي الفيديو ظهرت كنزي وهي ترقص باحتراف خلال التدريب وظهر بصورة واضحة تمتعها بالرشاقة والقدرة على الحركة بصورة سريعة وليونة.

التعليقات انتقدت كنزي عمرو دياب بسبب نشرها فيديو للرقص خلال شهر رمضان الكريم كما انتقد العديد طريقة ملابسها التي كشفت عن بطنها.

وتساءل البعض في التعليقات قائلا :"هل أنتِ صائمة"، وعلق آخر :"هو أنتي بتعملي ايه؟"، وقالت أخرى: "ربنا يهدي بنات عمرو دياب".

من جهة أخرى، تلقت كنزي العديد من التعليقات التي أشادت بطريقة رقصها وحرفيتها وكانت أولهم شقيقتها جنى التي علقت: "يا فتاة.. هذا عظيم". 

كنزي عمرو دياب تثير الجدل بسبب ملابسها

وكانت كنزي عمرو دياب تعرضت للانتقادات من قبل على فيديو ظهرت فيه ترقص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطنها، مع سروال باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطنها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتقدها الجمهور قبل ذلك بشكل متكرر بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

وكانت كنزي تسببت في حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً إلى متابعيها حول أماكن لتعليم الرقص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة:"في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

واعتادت كنزي ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتقاد بسبب ملابسها الجريئة.

وظهرت جنا وكنزي ابنتا عمرو دياب في كثير من الفيديوهات أثناء فترة الحجر المنزلي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا الوبائي، وهما يقمن بالرقص لمواجهة الملل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار