صور ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" بعيد ميلاده تكشف مفاجأة مزعجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2018
مشكلة في عيد ميلاد ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود"
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

أثارت صور حفل عيد ميلاد ابراهيم تشيليكول بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" ضجة كبيرة بين محبيه، والذين تشاجروا بين جنبات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل استفزه فقرر الرد بشكل واضح.

شاهدي أيضاً: صور ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" مع زوجته تشعل غيرة الجمهور

وكان بعض معجبي ابراهيم تشيليكول صاحب شخصية "فرحات" في مسلسل "حب أبيض وأسود"، قد نشروا تعليقات تفيد بأن علاقة والدته بزوجته ميهرا سيئة للغاية لأنها تريد له الانفصال عنها والزواج من بيرجا أكالاي بطلة مسلسله، بدليل نشرها العديد من التغريدات دعماً لبيرجا وتجاهلها المستمر لزوجة والدتها في منشوراتها عبر "تويتر" و "انستقرام".

ولكن جاء احتفال ابراهيم تشيليكول بعيد ميلاده الموافق يوم الفالنتاين ليسكت أصحاب الشائعات، خاصة بعد أن ظهرت أجواء الود بين زوجته وحماتها، وبينها وبين بيرجا أكالاي بطلة العمل والتي اصطحبت معها حبيبها إلى الحفل، حيث حرص الجميع على التقاط الصور السيلفي الجماعية وسط أجواء مليئة بالمرح والود.

لكن بعض المتعصبين من جمهور ابراهيم تشيليكول لم يتوقفوا عند هذا الحد، بل قاموا بتحرير بعض اللقطات وتركيب الصور باستخدام الفوتوشوب لحذف زوجته واستبدالها ببطلة مسلسله، مما جعله يغضب للغاية ويقوم بنشر صورة له برفقة زوجته في وضع رومانسي للغاية، وقام بالتعليق عليها بقوله: "يومي" قاصداً أنها هي هديته في عيد ميلاده، لكي يثبت لهم أن عليهم التوقف عن تمني ارتباطه ببطلة مسلسله لأنه يحب زوجته للغاية.

أما آيبر تشيليكول والدة ابراهيم، فقد نشرت عبر ستوري انستقرام صوراً لها برفقة ابنتها وزوجة ابنها وكتبت "هما روحي"، ثم نشرت تعليقاً كتبت فيه أن هذه التصرفات المخجلة لا تليق بمعجبي ابنها ولا معجبي مسلسل "حب أبيض وأسود".