إبراهيم تشيليكول وسط النيران يشارك في إخماد حرائق تركيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
إبراهيم تشيليكول وسط النيران يشارك في إخماد حرائق تركيا

لازالت الحرائق تلتهم الأراضي التركية محوِّلة الغابات الخضراء والمزارع إلى رماد، ولم يعد بمقدور رجال الإطفاء لوحدهم إخماد الحرائق، مما دفع عدد من النجوم الأتراك والمدنيين للمشاركة في إخمادها وكان أبرزهم النجم إبراهيم تشيليكول.

إبراهيم تشيليكول وسط النيران

وساعد الممثل التركي إبراهيم تشيليكول في إخماد الحرائق إذ توجَّه لمدينة بودروم التركية، حيث بذل كامل طاقته في مساعدة رجال الإطفاء متواجداً وسط النيران ممسكًا بخرطوم المياه مُحاربًا الحرارة الشديدة وروائح الدخان المنبعثة بينما ارتدى بذلة خاصة.

ورغم أن إبراهيم تشيليكول كان في إجازة صيفية مع أسرته، إلَّا أنه وضع بلاده وسلامتها في سلم أولوياته، وانضم إلى قسم الإطفاء في مرماريس من أجل التصدي للحريق ومنعه من الانتشار والوصول إلى مناطق مختلفة.

إشادة بإبراهيم تشيليكول

وترك إبراهيم تشيليكول بصمة إيجابية وحصل على إشادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهوره وزملائه النجوم، إذ أعاد المطرب مصطفى صندل مشاركة الفيديو عبر حسابه على "إنستقرام"، وقال: "أنا في جوتشيك والطرق مغلقة، ليس لدي فرصة للوصول إلى مكان الحادث. أشقائي الأعزاء أونور يلماز وإبراهيم تشيليكول يعملان بشكل تطوعي في موقع الحريق في مرماريس".

وأشار أن الوضع صعب، وخاصة أن الحرائق تقترب من محطة طاقة حرارية، وطالب من السلطات تولي الحادث فوراً 

ونشرت الممثلة التركية هاندا دوغانديمير  تغريدة مُرفقة بفيديو تشيليكول، وعلَّقت: "منطقة اوران بحاجه لدعم بشكل عاجل ارجوكم انظرو".
وأعادت الممثلة ديميت أوزدمير بإعادة مشاركة التغريدة، وأضافت: "أنت فخر يا ابراهيم".
من جهة أخرى، شاركت بيرجي اكلاي الفيديو له وكتبت :"حلال عليك يا ايبو العزيز انت بطل حقيقي ‏قلوبنا ودعاؤنا معكم."

إبراهيم تشيليكول وسط النيران يشارك في إخماد حرائق تركيا

من ناحية آخرى يشارك النجم التركي ​إبراهيم تشيليكول​ في مسلسل "شوكورفا" ويجسد دور هاكان صاحب شركة لوجيستية، من المقرر ان يصور أولى مشاهده في بيروت، وهو عدو جديد ليمان ديمير الذي يريد الإنتقام.

معلومات عن إبرهيم تشيليكول

هو عارض أزياء سابق وممثل تركي ولد في 14 فبراير 1982. وبدأ حياته كلاعب كرة سلة محترف وبسبب مقوماته الجسدية ووسامته دخل مجال عرض الأزياء لتبدأ حياته الفنية سنة 2007 في فيلم” باتوراي”، كأول خطوة نحو عالم التمثيل والنجومية لا سيما دوره المميز في فيلم “السلطان الفاتح”.

ليواصل تألقه في الدراما التلفزيونية من خلال مجموعة من المسلسلات أهمها مسلسل “عفت” مع الممثلة دنيز شاكر ومسلسل “ردة فعل” و مسلسل “الرحمة” في سنة 2013 ومسلسل "حب أبيض وأسود" في 2017 انفصل عن حبيبته الفنانة سينام كوبال بعد قصة حب استمرت لفترة. =، تزوج سنة 2017 من المعمارية مهري موتلو.