إلهام شاهين ترد على غادة إبراهيم وتكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
إلهام شاهين ترد على غادة إبراهيم وتكشف مفاجأة

ردت الفنانة إلهام شاهين على هجوم الفنانة غادة إبراهيم عليها وعلى الإعلامية بوسي شلبي بعد أن اتهمتهما بمنعها من ركوب الأتوبيس الذي نقل عدداً من الفنانين من جنازة الراحل سمير صبري إلى مدافن أسرته بالإسكندرية.

إلهام شاهين ترد على هجوم غادة إبراهيم عليها

ونفت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها منعها غادة إبراهيم من تشييع جثمان سمير صبري، نافية معرفتها بها أو ذهابها إلى الإسكندرية لدفن الفنان الراحل.

وأوضحت إلهام شاهين أنها اكتفت بصلاة الجنازة في القاهرة ولم تذهب مع الفنانين إلى الإسكندرية، معلقة: "مين ديه أصلا، أنا معرفش حد اسمه غادة إبراهيم ولا أعرف شكلها إيه.. بتشتغل إيه.. أصلا أنا ماروحتش إسكندرية ولا ركبت أتوبيسات، أنا خلصت صلاة الجنازة ومشيت أنا وليلى علوي وإحنا هنا في القاهرة".

رد إلهام شاهين على غادة إبراهيم جاء بعد اتهام الأخيرة لها بمنعها من الصعود إلى أتوبيس الفنانين الذي خصص لنقلهم إلى الإسكندرية لوداع الفنان سمير صبري في مثواه الأخير.

وشيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، في حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، وعلى هامش تشييع الجثمان كان هناك مشادات بين عدد من الفنانين، وتراشق بالألفاظ.

أزمة غادة إبراهيم وإلهام شاهين

وقالت غادة إبراهيم حاولت أن تصعد مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وهاجمت غادة إبراهيم إلهام شاهين وبوسي شلبي واتهمتهم بأنهما من قاما بمنعها قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة.. متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت".

وأضافت غادة إبراهيم "واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان.. أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف".

ومن جهتها قررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وإحالتها للتحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات.

وأصدرت النقابة بياناً ضد غادة إبراهيم  لما بدر منها من إساءة لبعض الشخصيات في جنازة الراحل سمير صبري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار