صور ابراهيم تشيليكول "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" تشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2018
صور ابراهيم تشيليكول "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" تشعل الأجواء
مقالات ذات صلة
إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها
الممثل التركي أوزان جوفين يتلقى حكماً قاسياً بالسجن بعد ضربه لحبيبته
رغم التكتم...تسريب خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم

خطف الممثل التركي ابراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol بطل مسلسل Siyah Beyaz Aşk أو "حب أبيض وأسود" الأنظار بعد خضوعه مؤخراً لجلسة تصوير ظهر فيها بشكل لافت وجريء مما أشعل تعليقات رواد مواقع التواصل الذين يتابعونه حالياً في شخصية "فرحات".

شاهدي أيضاً: ممثل تركي شهير متهم بتقليد تيم حسن بشكل مستفز: اكتشفوا ماذا فعل!

وقد حل ابراهيم تشيليكول مؤخراً ضيفة على مجلة Be Man التركية التي كان نجم غلافها في عدد شهر يناير الجاري، حيث ظهر بإطلالة رجولية رائعة عرض خلالها العديد من الأزياء الشبابية، كما ألقى العديد من التصريحات التي قربت الجمهور إليه بشدة، خاصة بعد تزايد شعبيته في الفترة الأخيرة نتيجة عرض مسلسله الأخير.

وقال ابراهيم تشيليكول في تصريحاته للمجلة، إنه يحب ممارسة كرة السلة والرياضات المائية مثل التجديف والسباحة، كما أنه يعشق الرياضات التي تتطلب مجهوداً بدنياً كبيراً مثل تسلق المرتفعات واستكشاف الغابات. كما أكد أنه يعشق الحيوانات خصوصاً الكلاب ويمتلك عدداً كبيراً منها.

واعترف ابراهيم تشيليكول أنه يحب متابعة تطورات عالم الموضة، ويفضل الأزياء الشبابية المريحة، مؤكداً أن شخصيته تتشابه كثيراً مع شخصية "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" لكنه يحب الابتسام دائماً ولا يفضل الانزواء والحزن مثل "فرحات".

الجدير بالذكر أن مسلسل "حب أبيض وأسود" قد بدأ عرضه في تركيا منذ نحو ثلاثة شهور، حيث لفت بشدة انتباه المشاهدين الأتراك والعرب وأصبحت له شعبية كبيرة خلال فترة وجيزة. وتدور أحداثه حول شاب يعمل مع خاله في تجارة السلاح وتتقاطع طرقه مع طبيبة تشهد جريمة قتل، فيجبرها على الزواج منه حتى لا يقوم بقتلها لمنعها من الشهادة ضده، وتتوالى الأحداث بعدها في إطار مشوق.

الجدير بالذكر أن ابراهيم تشيليكول قد حقق شهرة كبيرة في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة من خلال عمله في عدة مسلسلات ناجحة مثل: "عائلة كاراداغ" و "الرحمة" و "عفت" و "العقدة"، كما أنه ظهر بدور رئيسي في الفيلم الشهير "الفتح"، بالإضافة لبطولته للفيلم الرومانسي "أنت فقط".