معلومات لا تعرفيها عن دكتور مروان بطل مسلسل البحث عن علا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2023

تصدر الدكتور مروان تريند مؤشرات البحث. فبعد ظهوره في مسلسل البحث عن علا لفت الانتباه وأثار تساؤلات حول شخصيته.. فمن هو الدكتور مروان!

من هو الدكتور مروان؟

إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن أحمد طارق صاحب شخصية الدكتور مروان في البحث عن علا. خاض الفنان الشاب أحمد طارق تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل البحث عن علا. جسد شخصية دكتور مروان والد زينة.

ويعيش في أزمة مع ابنته بسبب فشله في إنقاذ حياة والدتها رغم أنه طبيب قلب ماهر. وخطف الأنظار خلال عرض المسلسل عبر منصة نتفليكس الإلكترونية.

وفي نهاية أحداث العمل جمعته علاقة عاطفية بهند صبري لم تكتمل. أثارت شخصية دكتور مروان فضول متابعي المسلسل.

خاصة وأنه لم يظهر في أي عمل فني من قبل. تردد أن أحمد طارق هو نجل رجل الأعمال طارق نور. لكن اتضح أنه يعمل معه في وكالة الإعلانات الخاصة به. جاء ترشيحه للمشاركة في البحث عن علا عن طريق المخرج هادي الباجوري خاصة وأنه تعامل معه أكثر من مرة بسبب عمله في الإعلانات.

أحمد طارق يحب ممارسة الرياضة بشكل دوري. فيلعب كرة التنس وتعتبر رياضته المفضلة. أما عن ناديه المفضل في كرة القدم فهو النادي الأهلي. يحب أحمد طارق تربية الحيوانات، فيرعى كلبا وقطة وينشر صوره معهم.

رغم تجربة أحمد طارق الفنية لأول مرة في مسلسل البحث عن علا، لكن حضوره المميز لفت الأنظار. وأشاد الكثير من النقاد بموهبته الفنية وتنبأ له البعض بمشوار فني مميز. وسامة أحمد طارق لفتت أنظار الفتيات والسيدات وازداد البحث على حساباته على السوشيال ميديا. وأصبح يتابع حسابه عبر إنستجرام الآن ما يقارب من ثلاثين ألف متابع.
 

مسلسل البحث عن علا

بدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" يوم 3 فبراير/ شباط الجاري على منصة نتفليكس، وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تجسد دورها النجمة هند صبري، وهو مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.

ويقدم أحمد طارق دور الدكتور مروان والد زينة، صديقة ابنة علا، والتي تقوم بدورها ياسمينا العبد وشاركت ياسمينا أيضًا في مسلسل "البحث عن علا" أمام الممثلة هند صبري، وأوضحت أن هذا أول مسلسل تقوم بالمشاركة به في مصر، كما قامت بالتحضير جيدًا لـشخصية زينة، لا سيما مع تفهم فكرة ارتباطها الشديد بوسائل التواصل الاجتماعي، موضحةً أن التجربة كانت مفيدة وممتعة جدًا بالنسبة لها، والمسلسل من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، ومحمود الليثي، وغيرهم، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف، أبرزهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

وأبدعت الفنانة المصرية الشابة ياسمينا العبد بدورها في مسلسل "البحث عن علا" الذي يعرض على منصة "نيتفلكس العالمية من بطولة النجمة التونسية هند صبري ويعتبر مسلسل «البحث عن علا»، أول عمل مصري تشارك فيه «ياسمينا العبد»، ولاقت استحسان كبير على دور «زينة» التي جسدته خلال أحداث المسلسل، حيث قامت بدور صديقة «نادية» ابنة علا عبدالصبور ضمن أحداث المسلسل الذي تم طرحه في الأسابيع القليلة الماضية على منصة نتفلكس. لديها العديد من الأغاني التي تنشرها عبر قناتها على يوتيوب وتحصد ملايين المشاهدات بصوتها الجميل وإطلالتها الجذابة.

وتعود النجمة هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق، ويشاركها البطولة أحمد طارق بدور مروان.

أبطال البحث عن علا

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا وهاني عادل في دور زوجها هشام.

كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي .فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقاءها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها.

كما تشارك الفنانة هند صبري كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها Salam prod بالتعاون مع partner pro والمنتج المنفذ أمين المصري والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو  وحوار مها الوزير وغادة عبد العال من إخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار