صور: تعرفوا على الأسعار الصادمة لحقائب النجمات العرب

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
صور: تعرفوا على الأسعار الصادمة لحقائب النجمات العرب
مقالات ذات صلة
تعرفي على ذوق الفنانة المصرية شريهان في شراء حقائب Hermès الفاخرة
أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان
حقائب تايلر أليس تزين إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

تعتبر الحقيبة جزء مهم من إطلالة أي سيدة خصوصاً النجمات لذلك تختار أغلب النجمات حقائب مميزة ومن أشهر الماركات العالمية بغض النظر عن السعر، تعرفوا على أسعار حقائب أشهر النجمات العرب والتي أثارت الكثير من الجدل.

حقيبة ياسمين صبري

أطلت النجمة المصرية ياسمين صبري من داخل طائرتها الخاصة على الجمهور وهو ما عرضها للكثير من النقد خصوصاً مع الكشف عن سعر حقيبتها الحمراء التي ظهرت على المقعد المجاور لها، الحقيبة من ماركة Hermes مصنوعة من جلد التوجو المعروف بسعره المرتفع ولما يد مصنوعة من جلد مدرفل، مع إكسسوار باللون الذهبي، سعر الحقيبة وصل إلى 20 ألف دولار أي ما يعادل 75 ألف دولار وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور وزاد من حدة الهجوم على ياسمين صبري.

إلا أنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها ياسمين صبري على حقيبة غالية الثمن بهذا الشكل، فقد أطلت منذ فترة بحقيبة أخرى عليها الحروف الأولى من اسمها من نفس الماركة الشهيرة وجذبت الأنظار دون الإعلان سعرها بالتأكيد.

حقائب فوز الفهد

فوز الفهد أيضاً تهتم كثيراً باختيار إطلالاتها وتضيف إليها عدد من الحقائب المذهلة التي لفتت أنظار الجمهور كان أبرزها حقيبة من ماركة Bottega Veneta باللون الجملي وذات شكل هندسي مميز أما عن سعرها فوصل إلى 6217 ريال سعودي.

كما ظهرت فوز الفهد في حقيبة أخرى من ماركة Hermes، الحقيبة كانت ذات إصدار محدود للغاية على شكل منزل ووصل سعرها إلى 487 ألف ريال سعودي وهو الحقيبة الأغلى ضمن القائمة، نفس الحقيبة أطلت بها خبيرة التجميل جويل مردينيان وعلى العكس من فوز الفهد اختارت واحدة باللون البيج.

حقائب النجمات

من أكثر النجمات اهتماماً باختيار الحقائب النجمة الخليجية هدى حسين والتي أطلت منذ فترة قصيرة بحقيبة كبيرة من ماركة ديور وأضافت لها كرة من الفرو من ماركة فندي ووصل سعر الحقيبة 4000 دولار أي ما يعادل 15 ألف ريال سعودي، كما ظهرت هدى حسين بحقيبة أخرى من ماركة فيرساتشي بسعر 2607 دولار أي ما يعادل 9777 ريال سعودي.

ولا يمكن أن تخلو القائمة من اسم الفاشونيستا نهى نبيل بسعر 37 ألف ريال سعودي، الأمر نفسه بالنسبة للفاشونيستا مرمر التي ظهرت بحقيبة تكلفت 34 ألف ريال سعودي.

وعلى ما يبدو أن الإعلامية الجميلة ريا أبي راشد من عشاق حقائب فالنتينو حيث ظهرت بأكثر من حقيبة من نفس الماركة أبرزهم كانت حقيبة صغيرة باللون الفضي اللامع وصل سعرها إلى 17 ألف ريال سعودي، كما أطلت بحقيبة أخرى باللون الفوشيا وصل سعرها إلى 9350 ريال سعودي.

النجمة أسيل عمران هي الأخرى اختارت حقيبة ذات تصميم مختلف من ماركة فالنتينو باللون الأسود بسعر 8100 ريال سعودي.

تعرفوا على أسعار حقائب النجمات العرب التي لفتت أنظار الجمهور.