الدليل الكامل لحقائب خريف 2022-2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
الدليل الكامل لحقائب خريف 2022-2023

بعد إعادة تصنيعها بألف طريقة، لم تكن الحقائب العصرية قادرة على الهروب من موسم الخريف وكأن هذا لم يكن كافياً، لدينا هذا العام نماذج لا نهاية لها للاختيار من بينها، لأن الحقائب تعتبر أحد الإكسسوارات الأساسية لكل خزانة ملابس وهي تلك القطع التي يمكنها استيعاب أغراضك الشخصية بأسلوب أنيق. 

كانت الحقائب هي الأخبار الكبيرة بين الصيحات التي رأيناها في عروض أزياء خريف وشتاء 2022/2023، حيث كانت هناك إصدارات كبيرة الحجم وإبداعات صغيرة وقطع ذات أحزمة طويلة وجميعها تقريباً بألوان زاهية وعندما يتعلق الأمر بالحقائب ذات الإصدارات الصغيرة.

موديلات الحقائب من مجموعات عروض الأزياء

  • بدت تصميمات حقائب شانيل وبالمان الصغيرة الحجم بما يكفي لاحتواء أحمر الشفاه فقط.
  • في حين أن العلامات التجارية مثل Peter Do و Bottega Veneta و Balenciaga تقدم نماذج فسيحة إضافية مع كل ما تحتاجينه.
  • Jil Sander و Loewe قدموا الراحة في حقائب مرنة ممتعة.
  • عادت الحقائب الفضفاضة التي أصبحت شائعة الموسم الماضي بفضل Louis Vuitton و JW Anderson و Loewe، مما يوفر تبايناً رائعاً مع التصميمات الصارخة والمربعات والحقائب ذات الجسم الطويل التي شوهدت في Miu Miu و Hermès.

  •  كانت حقائب ألكسندر ماكوين مدببة أكثر، مع ترصيع وقوة وكثير من الأسلوب.

  • جاءت أشكال الحقائب غير التقليدية من ريتشارد كوين، الذي كشف النقاب عن حقائب تشبه علب القبعات لخريف وشتاء 2022/2023 وسيمون روشا، التي كشفت عن إصدارات جديدة من حقائبها المصنوعة من اللؤلؤ. 

  • لكن هدف الموسم جاء من كوبرني، حيث ظهرت الحقائب الزجاجية التي تم إنشاؤها بالتعاون مع شركة Heven.

  • مع وصول الموسم الجديد إلى المتاجر، فإن الحقائب الجديدة التي تبرز بين صيحات خريف وشتاء 2022 تصل أيضاً من القطع المرصعة الرائعة من Valentino و 16 Arlington إلى الحقائب اليدوية من Khaite و Alexander McQueen.

إليكِ أفضل صيحات للحقائب قادمة في الموسم المقبل والتي تحتاجين إلى معرفتها الآن:

حقائب لامعة

من الحقائب الجلدية اللامعة إلى الحقائب المذهلة المطلية بالفضة والذهبية، كانت الحقائب البراقة هي السائدة في عروض الأزياء لموسم الخريف، إذا كان لديكِ حفل قادم، فيجب عليكِ التحقق من حقائب Courrèges و Blumarine للحصول على تأثير مطرز أو شراء حقيبة 1DR من Diesel والتي توجت رسمياً بالحقيبة الأكثر شعبية في العالم.

حقائب كبيرة الحجم

كلما كان الحجم أكبر، كانت الحقيبة أفضل، حيث وصلت حقيبة ديانا من غوتشي بمقاسات كبيرة جداً، قدم بيتر دو أجساماً عملاقة كروس أوفر، بينما حملت عارضات سالفاتور فيراغامو حقائب مفتوحة.

حقائب مزينة بالأزرار والخرز والمسامير

تم رش الأزرار والخرز على حقائب كروس بودي وحقائب كتف مترهلة وقوابض في ألكسندر ماكوين ومارين سيري وجيفنشي على التوالي، وصلت تصاميم Rockstud المميزة لـ Pierpaolo Piccioli من فالنتينو باللون الوردي الفاتح الذي سرق المشهد.

حقائب الأوكرديون

قدم المصممون شكلاً جديداً وغير عادي لخريف وشتاء 2022/2023: حقيبة الأكورديون، في حين أن نسخ Gabriela Hearst في الواقع تحاكي الآلة الموسيقية، فقد تضاعفت الحقائب الأخرى كجيوب وموديلات مطوية مفيدة.

حقائب بتصاميم مبتكرة

هناك حقائب كلاسيكية، ثم هناك حقائب تكسر القالب مثل حقيبة كلوي المطلية وحقيبة إيزابيل مارانت المزخرفة ونموذج قرون الشيطان الكريستالي من كوبرني وحقيبة سيمون روشا اللؤلؤية.

حقائب لينة

سيطرت الحقائب المريحة للغاية على عالم الموضة لبعض الوقت، بل أكثر من ذلك قم بترقية حقائب الدعم العاطفي الخاصة بك بأكياس لذيذة من Bottega Veneta و Jil Sander و Loewe.

حقائب بتصميم صندوق

سواء كان ذلك بمقبض علوي مرصع بحروف مونوغرام من Louis Vuitton أو حقيبة أدوات الزينة من Chanel، خبئي ضرورياتك في حقيبة صندوقية هذا الموسم.

حقائب فضفاضة

كانت الحقائب الفضفاضة هي الرائجة في الموسم الماضي وقد عادوا لخريف وشتاء 2022، ختم دار أزياء جي دبليو أندرسون رسوماً توضيحية من سلسلة الرسوم المتحركة الكورية في الثمانينات Run Hany على حقائبها الممتصة للصدمات وأضفت Louis Vuitton كتف على شكل كرواسون حقيبة لخطها من الملحقات.

حقيبة صغيرة الحجم

على الرغم من صغر حجمها، إلا أن الحقائب الصغيرة لم تمر مرور الكرام على منصات العرض، جذبت الأحجام الصغيرة المخرجين المبدعين في Fendi و GCDS و Rejina Pyo و Diesel لتقدييمها في موسم خريف 2022-2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار