صور تعرفوا على نسمة عطا الله ملكة جمال مصر لعام 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
صور تعرفوا على نسمة عطا الله ملكة جمال مصر لعام 2020
مقالات ذات صلة
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة
صور خطوبة مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.. ورسالة عاطفية دافئة لعريسها
عارضة أزياء مكسيكية بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال: تعرفوا عليها

توّجت نسمة عطا الله الفتاة المصرية بلقب ملكة جمال مصر لعام 2020 وذلك بعد منافسة قوية بين عدد كبير من المتسابقات من مختلف محافظات مصر، وأقيم الحفل في أحد أكبر فنادق القاهرة.

نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 

حفل ملكة الجمال أقيم برئاسة دكتور أمال رزق حيث اختارت لجنة التحكيم التي تضم عدد من الشخصيات العامة في مجال الموضة والأزياء الشابة نسمة عطا الله خلال مسابقة اشتركت فيها 22 فتاة وبالوصول إلى المرحلة الأخيرة كانت التصفيات بين 12 فتاة فقط.

كما تم اختيار سارة صابر وصيفة أولى بينما حصلت مريم صلاح على لقب الوصيفة الثانية، وكانت من أبرز الشخصيات في لجنة التحكيم مصمم الأزياء أحمد مغازي، سفير النوايا الحسنة روى فرناندس، ودكتور محمد نجم، والكاتبة وفاء ماهر، الفنان تامر فرج والفنان فيراس سعيد بجانب الفنانة ريم البارودي وبحضور سفير صربيا.

ملكة جمال مصر 2020

وصرحت نسمة عطا الله بأنها سعيدة جداً بالوصول إلى لقب ملكة جمال مصر، لأنها لم تكن تتوقع النجاح في هذه الخطوة في حياتها، كما أنها تنوي استخدام هذا اللقب للتركيز على القضايا المهمة التي تخدم بلادها وسوف تعمل على الفور للفت الأنظار وحل هذه القضايا.

أما عن المنافسة التي واجهتها خلال مراحل مسابقة الجمال المختلفة فأكدت أن هذا العام المسابقة كانت صعبة بسبب المستوى الثقافي والعلمي المرتفع للمتسابقات حتى أن كل واحدة منهن تستحق لقب ملكة جمال مصر بفضل الجهد الكبير المبذول والشخصيات المذهلة المشاركة فيها هذا العام.

وأضافت أن التجربة في حد ذاتها والمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر كانت مفيدة للغاية لأنها دعمت شعورها بالثقة إلا أنها لم تشعر أبداً بالخوف بسبب ثقتها الكاملة بإرادة الله.

وبالنسبة للمكسب الأكبر من هذه المسابقة فصرحت نسمة عطا الله أنها كونت العديد من العلاقات كما استفادت من التعامل مع كافة المشاركات في المسابقة وتعلمت منهن الكثير من الأمور.

ملكة جمال المراهقات 2020

خلال الحفل أيضاً تتم تتويج ملكة جمال مصر للمراهقات لعام 2020 وفازت باللقب كنزي الزيني البالغة من العمر 18 عاماً والتي صرحت عقب الفوز بأنها تشعر بالفخر والسعادة بعد هذا اللقب كما قدمت الشكر لكل من ساندها لتحقيق هذا النجاح.

كنزي الزيني حصلت أيضاً على لقب ملكة الأناقة خلال فعاليات المسابقة بسبب الإطلالات المميزة التي شاركت بها خلال مراحل المسابقة المتنوعة، لكن اختيار كنزي كان بفضل شخصيتها والدور الاجتماعي الفعال الذي يقوم به.

كنزي الزيني

حيث تهتم كنزي الزيني بالقضايا المتعلقة بالأطفال وقامت بزيارة إلى لمستشفى سرطان الأطفال بجانب أنها ترغب في التركيز على المعالم الأثرية والتاريخية في مدينة الإسكندرية.

أما عن أحلام وطموحات ملكة جمال المراهقات فصرحت أنها تحلم بأن تصبح عارضة أزياء كي تطور مهارات اختيار الأزياء التي تتمتع بها كما أنها تحلم بالتخصص أكثر في كل ما يتعلق بـالمكياج حتى تمللك يوماً ما خط مكياج يحمل اسمها وتصل به إلى العالمية.

الجدير بالذكر أن حفل ملكات جمال مصر شاركت فيه الفنانة دوللى شاهين التى قدمت عدد من الأغاني منها فيه عندك نظر وأغنية أنا زي أي بنت، كما قدم الفنان عماد كمال كوكتيل لأغاني الفنان هاني شاكر علي الضحكاية، وأغنية الفنان إيهاب توفيق داني.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه صور ملكة جمال مصر 2020 نسمة عطا الله وملكة جمال المراهقات كنزي الزيني.