صور تعرفوا على بيرلا الحلو الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
صور تعرفوا على بيرلا الحلو الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان 2017

انتهت ليلة أمس منافسات مسابقة ملكة جمال لبنان 2017، حيث حصدت الشابة الحسناء بيرلا الحلو اللقب بعد منافسة قوية خاضتها مع أميرات لبنان.

لم يكن هذا هو فوز بيرلا الحلو الوحيد ليلة أمس، وإن كان الأهم بالطبع، لكنها حصدت أيضاً لقب "ملكة الثقة" أو Miss Confidence.

وقد حسمت بيرلا الحلو فوزها باللقب بعد إجابتها على سؤال: "إلى أيّ حدّ أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني؟"، أجابت بيرلا بكل ثقة إنها ترى أنّ للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتّفق الناس على مطالب موحّدة. 

شاهد أيضاً: ملكة جمال لبنان ساندي ثابت تتزين بفساتين شربل زوي ومكياج سامر خزامي

وفي أول رد فعل لها بعد فوزها، قالت بيرلا الحلو إن اختيارها قضية تعزيز شؤون المرأة والعمل من أجلها خلال فترة ولايتها يأتي ضمن اطار رؤيتها بأن المرأة يمكنها أن تعطي أكثر بكثير في كل الميادين اذا انفتح أمامها المجال واذا حصلت على الفرص، مؤكدة أن شعورها لا يوصف وأنها لم تصدق بعد ان حلم حياتها تحقق، وأنها تعيش أجمل لحظات حياتها. 

بيرلا عبدو الحلو، وُلدت في بعبدا ودرست إدارة الأعمال والتسويق، وعمرها 22 عاماً، وطولها 175 سنتيمتر، أما وزنها فهو 58 كيلو جراماً.

قد يعجبك أيضاً: الجميلات يتنافسن على لقب ملكة جمال لبنان المغترب وهذه الفائزة باللقب

كما حلّت يسرا محسن وصيفة رابعة، وريم خوري وصيفة ثالثة والتي فازت أيضاً بلقب "ملكة التأثير" أو Miss Influence، وسابين نجيم وصيفة ثانية، وجنى صادر وصيفة أولى.
 
وتألفت لجنة التحكيم من المايسترو هاروت فازليان، والإعلامية ماغي فرح، وعازف الترومبيت اللبناني ابراهيم معلوف، وملكة الجمال السابقة جويل بحلق، والإعلامية فاديا فهد، وقائد منتخب لبنان السابق في كرة السلة فادي الخطيب، والمدوّنة السويسرية كريستينا بازان، والفنان التشكيلي اللبناني شوقي شمعون.
 
الحفل قدمته الإعلامية ديما صادق وأحيته النجمة المتألقة كارول سماحة، وذلك على مسرح كازينو لبنان. شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه لكي تتعرفوا على بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان 2017، والتي استحقت اللقب بلباقتها وجمالها وثقتها العالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار