صور تعرفوا على فرح صدقي: الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للكون 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2017
صور تعرفوا على فرح صدقي.. الحسناء الفائزة لقب ملكة جمال مصر للكون 2017

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحسناء المصرية فرح صدقي التي توجت مؤخراً بلقب "ملكة جمال مصر للكون 2017"، والتي تؤهلها لخوض منافسات مسابقة ملكة جمال الكون خلال أسابيع قليلة.

وصار النشطاء يبحثون عن اسم فرح صدقي في محاولة لاكتشاف من هي بعد أن أثيرت ضجة حول المسابقة نفسها التي تنافست فيها فرح مع 10 حسناوات.

شاهدي أيضاً: صور الفرنسية ايريس ميتينير تتويج فرح صدقي كملكة جمال مصر

فرح صدقي تخرجت من كلية الألسن بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وهي تتقن 6 لغات بينها الإسبانية والبرتغالية. وتعمل حالياً كمترجمة، كما أنها تهوي الغناء والطبخ.

وتؤكد فرح صدقي أنها تحب تدريس الآخرين لغة جديدة، كما أنها تهدف لأن تصبح سفيرة مصر للنوايا الحسنة، والمساعدة في تغيير الظروف المعيشية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال عدة حملات توعية، وجمع التبرعات وتقديم العديد من الخدمات الهامة لهم، ومساعدة الشباب في تقبل الذات وتعزيز الثقة بالنفس لديهم.

وكانت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017، قد تشكلت من، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، وهدى عبود منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017، وامينة شلباية ملكة جمال مصر السابقة، والمصور خالد فضة، وهبة سراج الدين خبيرة الموضة، بالإضافة لإيريس متينير ملكة جمال مصر للكون 2016 والتي قامت بتتويج فرح صدقي فور الإعلان عن فوزها.

فرح صدقي ستقوم بتمثيل مصر في المسابقة العالمية لعام 2018 التي تقام 26 نوفمبر بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث تألقت مع باقي المتسابقات بأحدث فساتين السهرة التي شارك بها هاني البحيري في مهرجان الموضة بمدينة نابولي الإيطالية وأسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار