صور سيدة استعادت رشاقتها بعد إنجابها 7 أطفال.. شاهدوا كيف كان شكلها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
صور سيدة استعادت رشاقتها بعد إنجابها 7 أطفال.. شاهدوا كيف كان شكلها!
مقالات ذات صلة
احصلي على صورتك المثالية بعد الانتباه إلى هذه النصائح البسيطة..شاهدي الصور!
احصلي على صورتك المثالية بعد الانتباه إلى هذه النصائح البسيطة..شاهدي الصور!
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء

حققت الأمريكية جيسيكا إنسلو Jessica Enslow شهرة واسعة عبر انستقرام بعد أن نجحت في استعادة أنوثتها وجاذبية، حيث ازداد وزنها على مدى سنوات نتيجة إنجابها سبعة أطفال، وصار لديها أكثر من 50 ألف متابع ليستلهموا من رحلة نجاحها في إنقاصها وزنها الزائد.

شاهدي أيضاً: احصلي على جسد ميرندا كير الرشيق بتناول هذه الوجبات

جيسيكا إنسلو عمرها 43 عاماً فقط، ولذلك فهي قررت أن تستعيد رشاقتها بأية وسيلة ممكنة، فقررت الاعتماد على نظام رياضي صارم، مما مكنها من أن تفقد الكيلو جرامات الزائدة وتعيد نحت جسمها بشكل طبيعي للغاية لتصبح قدوة للعديد من الأمهات. 

جيسيكا إنسلو تعيش في ولاية يوتا الأمريكية، وقد أنجبت أول أطفالها وهي في عمر العشرين، ولذلك فإن وزنها قد زاد وتغير شكل جسمها بصورة صادمة بعد أن أنجبت سبع مرات متتالية. 

وتقول جيسيكا إنسلو إنها لجأت لممارسة الرياضة بعد أن ملت من شكل جسمها نتيجة الإنجاب المتكرر، لدرجة أنها صارت لا تستطيع ارتداء سروال الجينز، ولم تعد راضية عن شكلها، فاستخدمت أقراص مدمجة DVD مسجل عليها جلسات تدريبات رياضية متتابعة.

وبدأت جيسيكا إنسلو خطتها أواخر عام 2013 بعد أن أنجبت أخر أطفالها حيث أنقصت وزنها كثيراً، وصارت تحظى بجسم رياضي رائع ينافس فتيات العشرينات لدرجة أن البعض لا يصدق أنها أماً لابنتها الكبرى أليسا (23 عاماً)، ويعتقد أنهما شقيقتين.

شاهدوا في الألبوم أعلاه، الصور المدهشة لتحول شكل جيسيكا إنسلو بعد 4 سنوات من الرياضة المنتظمة، والتي غيرت شكلها تماماً، مما يجعل الكثيرون لا يصدقوا أنها أم لسبع أطفال.