زارا البلوشي ترد على انتقاد متابعة لتأخرها في الإنجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021

أعربت الفنانة العمانية زارا البلوشي عن انزعاجها من تعليق إحدى المتابعات على تطبيق سناب شات سخرت من عدم إنجابها حتى الآن.

زارا البلوشي ترد على انتقاد متابعة لعدم زواجها

ووجهت أحدى المتابعات تعليقاً للفنانة زارا البلوشي وقالت لها  :"شعرك أصبح شايب وفاتك الزواج والإنجاب"، ونصحتها بمحاولة الزواج وتكوين أسرة في أسرع وقت؛ لكي لا تندم بعد فوات الأوان.

وردت عليها زارا البلوشي في بث مباشر عبر سناب شات موضحة أن ظهور الشعر الأبيض بدأ منذ أن كان عمرها 16 عاماً وإذا وصلت لسن متقدم بدون أن تجد الشخص المناسب لن تتزوج.

وقالت :"الشيب بدأ في شعري من 16 عاماً، ولو وصل عمري 50 وملقتش الشخص المناسب لن أتزوج"، مضيفة أنها تكتفي بتربية القطط؛ لأنها ستأخذ أجراً على ذلك.

ورفضت زارا البلوشي تشبيه الزواج بالقطار منتقدة إصرار البعض على هذا التشبيه، وعلقت :"فإذا فات القطار انتظروا القطار الذي سيأتي بعده".

وقالت: "أنا عندي بيت وعائلة وشقيقتي وأولادها والقطط، لذلك ليس شرطاً أن أتزوج لكي يكون عندي عائلة".

طلاق زارا البلوشي

وكان طلاق زارا البلوشي الأخير قد أثارت اهتمام المتابعين، مؤخراً، بسبب زواجها الثاني الذي لم يدم أكثر من شهر واحد فقط، لتخرج بعدها معلنة أن زوجها الثاني خالد القحطاني طلقها، وحصلت منه على سيارة من نوع "مرسيدس" مقابل طلاقها.

كشفت زارا البلوشي تفاصيل طلاقها للمرة الأولى بعد زواج لم يكمل شهراً واحداً بعد أن كشفت عن أن زوجها منحها سيارة مقابل الطلاق.

وقالت إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

وحول شعورها بعد طلاقها سريعا، علقت زارا البلوشي :"حسين اين غبية، حسيت كف قوي على وجهي انصدمت".، واعتبرت زارا البلوشي أنها أقوى وأجمل بعد الطلاق.

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي  عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة علامة تجارية مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

ونشرت زارا البلوشي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقع على عقد السيارة وتستعرض مفاتيحها، معلقة على المقطع وكتبت: "سواها القحطاني وطلقني بمرسيدس".

وكانت زارا البلوشي  فاجئت جمهورها بإعلان انفصالها بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيها : "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار