فيفي عبده تشجع السيدات في قرار تجميد البويضات من أجل الإنجاب مستقبلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
فيفي عبده تشجع السيدات في قرار تجميد البويضات من أجل الإنجاب مستقبلاً

أعلنت الفنانة فيفي عبده، عن دعم السيدات والفتيات في قرار تجميد البويضات، الذي أثار مؤخراً بعد تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن محاولتها لتجميد البويضات من أجل الإنجاب مستقبلاً بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، إضافة إلي تصريحات الفنانة مايا دياب، وقرارها في تجميد البويضات من أجل القدرة علي الإنجاب في أي وقت خاصة مع مرور العمر.

فيفي عبده تشجع السيدات لتجميد البويضات

وشجعت الفنانة فيفي عبده، السيدات على تجميد البويضات، لافتة إلى أنها فرصة لا تقدر بثمن للإنجاب مرة أخرى في المستقبل خاصة مع مرور العمر، ونشرت في منشور عبر خاصية "الأستوري" بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام": "نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدي بسرعة بينا، وتجميد البويضات دي أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل".

فيفي عبده تشجع السيدات في قرار تجميد البويضات من أجل الإنجاب مستقبلاً

فيفي عبده تثير الجدل

كانت الفنانة فيفي عبده أثارت الجدل مؤخراً حول إعلانها عن إيفنت عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام، والذي كان مقرر إقامته يوم الجمعة والسبت والأحد الموافقين 21 و22 و23 يناير في مدينة أبو ظبي؛ للقاء جمهورها بمقابل مادي، حيث أعلنت عن أسعار الإيفيت علي صفحتها ولقاء الجماهير بمقابل مادي حيث وصلت فئة البلاتينيوم تصوير وغداء مع فيفي مقابل 1100 درهم إماراتي.

وأكدت  الفنانة عبر منشور نشرته أن الفئة الذهبية تشمل جلسة مع فيفي لمدة ساعة ونصف، ولقاء وتحية وفرصة تصوير بـ 750 درهما، وبعد ما أثير الإعلان الجدل عادت وأكدت علي تأجيل الإيفنت الذي كان من المقرر أن تلتقي فيه جمهورها، وتلتقط معه الصور بمقابل مادي في مدينة أبو ظبي أواخر الشهر الجاري.

فيفي عبده عن لقائها بأبو ظبي

وعلقت الفنانة فيفي عبده، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام: عن تأجيل الإيفيت وقالت نصاً: "أعلنت امبارح عن إيفنت ليا الشهر ده في أبو ظبي بعتذر منكم أنا هاجل الإيفنت ده لظروف انشغالي في مصر، ومتحمسة جدا أقابل كل السيدات اللي كنت هشوفهم في أبو ظبي، ونتغدى ونتصور مع بعض، وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريبا"

فيفي عبده ببدلة رقص جديدة

كما تحرص الفنانة علي مشاركة الجمهور وصلات الرقص، حيث كانت أخر صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، صورة ببدلة رقص جديدة، حيث ظهرت فيفي عبده بإطلالة جذابة مرتدية بدلة رقص باللون الأخضر، مما حازت علي إعجاب متابعيه.

مايا دياب تعلن عن تجميد البويضات 

كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب أعلنت خلال برنامج "بصراحة مع" عن تجميد البويضات وقالت: "أنا في مرحلة تجميد البويضات، مش لأني عاوزة أجيب ولد، أنا دلوقتي عاوزة أجيب ولد طبيعي، بس بعد سنين لو عاوزة يكون عندي مخزون ومطمئنة.. أنا بشجع النساء على تجميد البويضات، خاصة إن اليوم السيدات صاروا يشتغلوا ومنتجين وعندهم دخل، وهذا الشيء بيخوف الرجل أكثر وأكثر، فيمكن الست ما تختار تتجوز بدري".

وتابعت: "أنا مش مع الزواج المبكر، أنا مع الزواج الواعي جدا، لما البنت تقرر بكل إرادتها تتجوز وتعمل بيت وعيلة وولاد، وأنا طبعا عاوزة أتجوز تاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار