طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

صيحات مميزة للأحذية موضتها لن تنهي أبداً

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
صيحات مميزة للأحذية موضتها لن تنهي أبداً

على الرغم من أننا دائماً ما نشعر بالأسى تجاه أنماط الأحذية المدهشة والبارزة للمناسبات الخاصة، إلا أن التصميمات الأكثر تنوعاً هي الأكثر أهمية بالنسبة للحياة اليومية. 
أننا نفهم تماماً أن خيارات الأحذية التي تختاريها هذه الأيام من المرجح أن يكون زوجاً جيداً لتبقي مريحة في المنزل مع الوضع الحالي.  
حسناً، إذا كنتِ مهتمة بشراء الأحذية أو تريدين القليل من إلهام الأحذية لوضع إشارة مرجعية الآن وملاحظة لوقت لاحق، أردنا أن نأخذ الأنماط القليلة التالية لتغطية بعضاً من أفضل صيحات الأحذية في الوقت الحالي.

أحذية بستايل Mules 


أحذية بستايل Mules

في حين إنه قد يتبادر إلى الذهن اختيار الأحذية الأكثر استرخاءً أولاً عند التفكير في مجموعة جديدة، فإن زوجاً أنيقاً من أحذية Mules المدببة يجعل ستايل ملابسك مميز، كما هو الحال، يأتي حذاء Mules بتصميم مميز يناسب جميع فصول السنة، فهو بشبة الحذاء من الأمام مع فتحة مثل الصندل من الخلف، هذا النوع من الأحذية يكون مناسباً جداً مع الأزياء العصرية والبسيطة، جربيه أيضاً بستايل كلاسيك مع التنورة الساتان. 

 

صنادل رياضية Sporty Sandals 


 صنادل رياضية Sporty Sandals 

يتميز هذا الصندل الرياضي العصري بأحزمة فيلكرو والمواد الرياضية وهو يعتبر تطابقاً مثالياً مع مجموعة رائعة من الأزياء.


 صنادل رياضية Sporty Sandals 

إن إضافة الجوارب إلى هذا الصندل يبدو مناسباً تماماً للطقس البارد أو لإطلالة مميزة. 


أحذية رياضية 


أحذية رياضيةالأحذية الرياضية الخفيفة أصبحت في كل مكان في الوقت الحالي وستجعل أي شيء ترتديه يبدو عصرياً تماماً، احصلي على مظهر رياضي أنيق من خلال تجربة هذا الزي مع الشورت والكنزة مع الأحذية الرياضية الملونة.