الأحذية المزينة بالجواهر موضة لا تنتهي أبداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
الأحذية المزينة بالجواهر موضة لا تنتهي أبداً

إذا كان عام 2021 يتعلق بالتصاميم المريحة، فإن الأحذية المزينة بالجواهر هي دليل آخر على أن صيحات الموضة الرئيسية هذا العام تراهن على إحداث ثورة في الأحذية التي نرتديها في الآونة الأخيرة بحيث تكون نابضة بالحياة وملفتة للنظر ولامعة، خارج التقاليد أو التصاميم الأثيرية، سيكون الهدف هو التميز بأي ثمن، في نهاية اليوم نعلم جيدًا أنها قطعة أساسية تساعد في إنهاء البحث عن المظهر.

عندما نتحدث عن أحذية الجواهر، نشير إلى تلك التصميمات التي تحتوي على قطع رائعة، مثل "الماس والأحجار، التي تجعل الساق تتألق مع كل خطوة، ركزنا في الموعد المحدد على المقترحات التي رأيناها في عروض أزياء عام 2022، لذلك سيكون هناك الكثير من الإلهام عند تقديمها، يمكنك أيضاً العثور على بدائل من شركات أخرى وكذلك من إحدى ماركات الأزياء السريعة المفضلة لديكِ، المبدأ الذي نناشده الآن مع هذا الاتجاه النهائي للأحذية هو التصاميم دون قيود، مع الأخذ في الاعتبار أنه لن يكون هناك الكثير من البلورات.

نقدم لكِ هنا أنواع الأحذية المزينة بالجواهر.

أحذية مزينة خفيفة

أحذية مزينة خفيفة

يمكن أن يكتم الفستان الساتان بشكل جيد للغاية من خلال هذا النموذج ذي الظهر المصنوع من الساتان، يبرز الحذاء لوجود انحناءة لامعة في المقدمة والتي لها نهاية مدببة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد رباط عند الكعب لضمان خطوات مريحة ولن يتحرك من مكانه.

الصنادل ذات الأربطة مزينة بالجواهر

الصنادل ذات الأربطة مزينة بالجواهر

بالطبع، لاستكمال التصاميم الملونة التي رأيناها تسير على مدرج توم فورد لربيع وصيف 2022، كانت هناك حاجة إلى أحد الأحذية ذات الكعب العالي، حدثت الحالة مع بعض الصنادل ذات اللون الأخضر الليموني الضيقة والتي كانت تحتوي على أربطة لضبط الكاحلين، امتدت الأحجار اللامعة على طول الأطراف، لتكمل شورت أرجواني لامعاً، مع بلوزة برتقالية وسترة وردية.

أحذية شفافة مزينة بالجواهر

أحذية شفافة مزينة بالجواهر

الأحذية الشفافة، مثل النعال الزجاجية التي اعتدنا رؤيتها في قصص الأميرات، كانت بارزة بين اتجاهات عام 2022، كما رأينا في تصاميم سان لوران، أمينة معادي لديها الأحذية المزينة شفافة بمقدمة مدببة مع إبزيم مفصل بالكريستال لتتويج نفسها كمظهر مميز، الكعب أيضاً شفاف ويكسب أبعاداً عند الطرف. 

 

صنادل مسطحة مزينة بالجواهر

صنادل مسطحة مزينة بالجواهر

إذا كان هناك عنصر بارز للغاية على منصة Giambattista Valli، فهذه هي الأحذية، صندل مسطح فلات بحمالات تتقاطع مع مشط القدم ومزين بأحجار لامعة كبيرة وصحبتهن بنفس القدر فساتين قصيرة بألوان فاتحة وتنانير قصيرة وفساتين وسراويل مفصلة، بينما ركز البعض تفاصيل الحزام على طول القدم، ارتداها آخرون فقط حول الكاحلين وعلى مشط القدم.

أحذية بوت مزينة بالجواهر

أحذية بوت مزينة بالجواهر

بفضل شركات مثل Balenciaga، أصبح اندماج قطعتين أكثر شيوعاً، نتيجة لاتحاد الأحذية-طماق، في نفس الثوب دون انقسامات، من جانبه ، قدم ألكسندر ماكوين عرضًا بمظهر أسود كلي يلعب فيه الماس دورًا أساسيًا. لا يوجد انقسام بين الكعب والسروال الأسود ، بينما تزين التصميم شبكة من الكريستال ، من الفخذين إلى كرات القدمين.

أحذية مولي مزينة بالجواهر

أحذية مولي مزينة بالجواهر

تتمتع أحذية Jimmy Choo بالعديد من العناصر التي تفضل أن تكون واحدة من الملابس المفضلة في خزانتك ومتعددة الاستخدامات، ليس فقط مع الفساتين الرسمية ولكن حتى مع الجينز الفضفاض الذي يتماشى مع صيحات الموضة في الوقت الحالي. يتم تقويضها بكعب يسهل الوصول إليه، مع ورق شفاف وتفاصيل ساحرة مرصعة بالكريستال تتقاطع مع مشط القدم. متطور وغير معقد. 

 

أحذية كاوبوي مزينة بالجواهر

أحذية كاوبوي مزينة بالجواهر

اقترح كوبرني تضمين تفاصيل الأحذية المرصعة بالجواهر في حذاء رعاة البقر الأسود بنهاية مدببة، يتم وضع القطع الصغيرة اللامعة بأحجام مختلفة بطريقة تبدو مثل النجوم المتناثرة على قماش أسود أو شبكات صغيرة من شبكة العنكبوت، تفاصيل متألقة تبرز من تلقاء نفسها عند ارتدائها مع فستان قصير مكشكش. 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار