صيحات المكياج الشائعة ضمن أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2019

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يوليو 2019
صيحات المكياج الشائعة  ضمن أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2019
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل
رحلة إلى أرض الأحلام: احصلي على مكياج كامل في الهالوين مع بنفت كوزمتكس
طريقة وضع الكونتور الكريمي على الوجه

شهد إطلاق أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2019 العديد من إطلالات المكياج التي توصف على الأقل بأنها جنونية، فلم تخلو من الجرأة المطلقة كونها خرجت عن كل ما هو تقليدي. واليوم سنعرفك على صيحات المكياج الشائعة ضمن أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2019.

صيحات المكياج الشائعة في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2019

  • مكياج شانيل

لاحظنا خلال أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2019 أن شانيل تحفظت على أساليب المكياج الطبيعية والهادئة، حيث اعتمدت ظلال العيون باللونين النيود والبيج مع أحمر الشفاه المات الطبيهي.

  • مكياج ديور

اعتمدت ديور على الآيلاينر بشكل أساسي، فاختارت رسومات الآيلاينر الجريئة غير المعهودة على الإطلاق، وذلك بدون أن تطبق الماسكارا معها.

بشكل أساسي هو رسمات الأيلاينر الأسود الرفيع والمحدد الذي يبدأ من وسط الجفون العليا الداخلية، مسحوبًا الى الخارج بطريقة مجنحة وأسلوب عصري.

  • مكياج Schiaparelli

دار Schiaparelli كان كل تركيزها على مكياج الشفاه، حيث اختارت ألوان الشفاه الثقيلة اللامعة والبراقة الملفتة جداً بدرجات الأحمر والوردي، ومع ذلك اعتمدت مع مكياج الشفاه الجريء مكياج عيون هادئ وطبيعي.

  • مكياج Armine Ohanyan

بالنسبة لدار Armine Ohanyan فقد كان مكياجها الأجرأ على الإطلاق، حيث أن رسومات الآيلاينر المختارة كانت مسحوبة إلى الخارج مع الاكسسوارات على الزاوية الخارجية للعين إضافة إلى الرموش المجنحة للأعلى ستكون موضة رائجة جداً في 2019.