فاطمة الأنصاري تعلق على غيابها بعد أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

ردت المدونة السعودية فاطمة الأنصاري على تساؤلات المتابعين حول سبب اختفائها خلال الفترة الأخيرة خاصة بعج انتشار أنباء عن خطوبتها من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري.

فاطمة الإنصاري ترد على أنباء خطوبتها

وأكدت فاطمة الأنصاري أنها لا تتعمد الاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي أو الحديث مع متابعيها ودعت الجميع إلى عدم خلط الموضوعات ببعضها والتكهن ببعض الأخبار، مشيرة إلى أنها كشخصية بطبيعتها تكون بعيدةً عن الظهور كثيراً.

ولفتت إلى أنها لا تحب الظهور كثيراً على سناب شات، معلقة :"أتوقع أن كل من يتابعني من زمان يعرف أن دي شخصيتي في سناب شات ولا أطلع كل شوية وهذه هي شخصيتي".

وتابعت :"أقدر أنكم قاعدين تسألوا عليا ولكن ما فيني إلا العافية ولا تخلطوا الامور ببعض وما ني متضايقة من شيء"، في إشارة منها بشكل غير مباشر إلى الحديث عن أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري.

وأشارت فاطمة الأنصاري إلى أنها لا تظهر سوى في إعلان خاص بممارسة عملها، أو الحديث مع الجمهور في موضوع مهم ومفيد، أما غير ذلك فهي لا تحب الظهور.

وأكملت: “مرة شكراً من كل قلبي، ما فيني إلا العافية اللهم لك الحمد، أنا مرة مبسوطة، وودي أسولف معاكم، لكن ماني حقة سوالف".

أنباء عن خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وتصدر اسم كل من يعقوب بو شهري والموديل السعودية فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء تداولت عن خطوبتهما خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول دعوة إقامة حفل ضخم لهما، قيل إنه يتم التحضير له.

وتناقلت صفحات عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وتطبيق "انستجرام" عدة منشورات تفيد بخطوبة الناشط الكويتي يعقوب بو شهري من الموديل السعودية فاطمة الأنصاري دون تأكيد عن صحة هذه الأخبار من قبل الطرفين.

وأثارت فاطمة المؤمن الجدل وحيرة الجمهور بعد أن علقت بطريقة غامضة على الشائعات المنتشرة عبر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وعلقت عليها: "يأت بها الله".

وانهالت التعليقات على فاطمة المؤمن حول معنى تعليقها على الصورة وفسر بعضهم أنه تأكيد منها خاصة أنها لم تنف الأمر بشكل قاطع وسيتم الإعلان عن الأمر رسمياً قريباً، في حين رأى البعض الأخر أنها تتجاهل الأمر تماماً.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تلاحق يعقوب بوشهري شائعات الزواج والخطوبة، فمن قبل لاحقته شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، تعرض هجوم وجدل شديد بعدما استعرض في إحدى فيديوهاته، سياراته الفارهة.

أمل الأنصاري تعلق على خطوبة شقيقتها

وكانت أمل الأنصاري لم ترد بشكل مباشر على أسئلة الجمهور حقيقة خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، حيث تلقت أمل تعليقاً من إحدى المتابعات تنتقد عدم حسمها لأمر خطوبة شقيقتها معبرة عن اندهاشها من عدم الرد على الشائعات وتجاهلها.

جاء رد أمل الأنصاري على المتابعة قائلة :"الحين أنتِ ليه زعلانة؟، أو وش مضايقك بالموضوع؟.. إنت بعالم وحنا بعالم مختلف صدقيني، روحي اسألي اللي طلعوا الخبر وتأكدي منهم"..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار