صيحات متنوعة للأحذية بتصميمات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
صيحات متنوعة للأحذية بتصميمات مختلفة
مقالات ذات صلة
أحذية تشيلسي المكتنزة أفضل الأحذية الشتوية لإطلالة عملية ومريحة
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

بصرف النظر عن المعاطف ووالكنزات ذات الحياكة الجديدة، لطالما كان العمود الفقري لأزياء الخريف هو الحذاء وبالنسبة لخريف 2020، رأينا تدفق الأحذية متعددة الأغراض، سواء بنعل مطاطي أو أربطة وأخذ الكعب الكلاسيكي المكدس حياة جديدة مع إضافة بسيطة بتفاصيل السلسلة ومن يستطيع أن ينسى صيحات الأحذية الطويلة التي تصل إلى الركبة والتي سارت في عروض مثل ألكسندر ماكوين وفيكتوريا بيكهام بمزيج من الألوان والخامات المختلفة؟

لقد بث مصممي الأزياء أيضاً حياة جديدة في الأحذية، مما يمنحنا أزواجاً ممتعة تماماً، لقد رأينا عودة الأحذية الطويلة المكتنزة والمزخرفة بكل مجد عصر الديسكو وأحذية flatform ظهرت أيضاً وهي مثالية للفتاة الرائعة التي تريد الانسحاب من الارتفاع الشاهق، بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، هناك حذاء هذا الموسم مناسب لكِ. 

مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

حذاء برباط

الأحذية الأنيقة التي تأتي بأربطة محكمة أمامية لا تقاوم، أرسل مصممي الأزياء مثل فالنتينو وروشاس، هذه الأنماط الهادئة على المدرج وتبدو أفضل مع الأزياء.

أحذية البوت عالية الركبة 

حذاء يتيح لكِ الهيمنة على جميع أزيائك، مثل المجموعة من ألكسندر ماكوين وفيكتوريا بيكهام  للعمل، ارتديه مع فستان من أي طول لإطالة ساقيكِ أو ارتديه بدون أي شيء على الإطلاق مع معطف أو بليزر طويل.


فلاتفورم Flatforms

خذي إشارة من مصممي أزياء مثل MSGM و Erdem وأضيفي ارتفاعاً مريحاً إلى مظهرك مع flatform، سواء كان الحذاء مفتوح أو مغلق من الأمام، فإن هذا النمط يتناسب بشكل مثالي مع أنماط الهاف بوت.

الأحذية ذات السلاسل

لطالما كان حذاء الكعب المكدس عنصراً أساسياً في الخريف ولكن هذا الموسم، أعطى المصممون مثل Longchamp و Ulla Johnson و Off-White الأسلوب مع إضافة تفاصيل السلسلة.


أحذية الكاحل الثقيلة

هل تبحثين عن خيار أكثر راحة هذا الخريف؟ سيسمح لكِ هذا الأسلوب القاسي من ألكسندر ماكوين وفالنتينو بإذاقة مظهر أنيق ومريح. 

platforms

من Rochas إلى Miu Miu، قام المصممون بالاستفادة من الأناقة الخاصة بهم من هذا التصميم  والآن يمكنك أيضاً.